ط
أخبار متنوعة

بالصور.. أحمد العمدة يقدم شخصية “ضابط مباحث ” في فيلم دفع رباعي.

 

كتب / حسام صلاح

بدأ تصوير فيلم “دفع رباعي ” في أستديو مصر بحضور مجموعة من أبطال العمل الا وهم الفنان محسن منصور ‘ إيناس النجار ‘ أحمد عزمي ‘ محمود الحسيني وغيرهم.

تابع.. وقد صرح لنا الفنان “أحمد العمدة ” عن دوره في فيلم “دفع رباعي ” بشخصية ضابط مباحث لديه مبادئ وطنية صريحة وذلك من خلال تنفيذ مهمه رسمية من قبل السلطات للقضاء علي عناصر الإرهاب مما يؤدي إلى عده مشاهد تحمل المطاردات والأكشن مع الخليه الإرهابية وبخلاف ذلك ضحي بتأجيل حفل زفافه لتنفيذ هذه المهمة وسوف تتوالى الأحداث أثناء المشاهدة.

تابع.. ويدور محور الفيلم عن مؤتمر في مدينة سياحيه كبرى وذلك بحضور جهات سيادية وهامه في المجتمع ويتدخل العنصر الإرهابي لتنفيذ قنبلة نووية أثناء تجمع كل هذا الحضور ولكن يتدخل العنصر الأمني للقضاء على هذه المهمة الإرهابية.

أخيرا.. ويتضمن العمل نخبه من النجوم الا وهم أحمد سلامة ‘ ندي بهجت ‘نرمين ماهر ‘ محسن منصور ‘أحمد عزمي ‘صبري عبد المنعم‘ إيناس النجار ‘أحمد العمدة ‘ المطربة هدي ‘حسن عبد الفتاح ‘ سامى مغاوري ‘المطرب محمود الحسيني ‘ علاء زينهم ‘أحمد إبراهيم وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركه الأخوة جروب للمنتج محمد درويش و شركة برايت ستار للمنتج تامر تهامي ومن سيناريو وحوار خالد سليمان وإخراج إيهاب عبد اللطيف.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى