ط
مقالات نقدية

بالصور : أحمد عز يعيش نشاط سينمائي كبير في 2019

 

أحمد الدسوقي

قرر الفنان أحمد عز ان يخلق حالة سينمائية مختلفة في عام 2019 بعد نجاحه الكبير بفيلم ” الخلية ” الذي قام ببطولته العام الماضي وحقق رقما قياسيا في ايراداته تخطى 55 مليون جنيه .
حيث يعود عز لشاشة السينما هذا العام بفيلمين سينمائيين كبيرين الاول ” الممر ” الذي جمعه بالمخرج شريف عرفة لاول مرة في مشوارهما الفني ويشارك مع عز فيه كوكبة من الفنانين منهم هند صبري واياد نصار وأحمد رزق ومحمد فراج وهو فيلم سينمائي يحكي بطولات حرب اكتوبر ويقدم فيه عز شخصية القائد نور الدين العكسرية .

والفيلم الثاني هو مفاجأة كبيرة للجمهور ” ولاد رزق2″ وهو الجزء الثاني لفيلم ولاد رزق الذي قدمه عز منذ سنوات وحقق به نجاحا كبيرا وايرادات مرتفعة وقدم فيه شخصية ” رضا رزق ” الشقيق الاكبر لاخواته الذي يمارس معهم عمليات النصب والاحتيال من اجل لقمة العيش وتحقيق الثروة حتى يصاب احد اشقاء رضا في احدى العمليات فيقرر رضا التوقف عن نشاطه الحرام والكسب من رزق حلال والزواج من فتاة هي حب عمره جسدتها ” نسرين امين ” وتنتهي احداث الجزء الاول بموافقة اشقاؤه على امر شقيقهم الاكبر رضا رزق .
ويشارك مع احمد عز في ولاد رزق الفنانين عمرو يوسف واحمد الفيشاوي وكريم قاسم واحمد داوود وتاليف صلاح الجهيني واخراج طارق العريان .
وبذلك يقدم عز في عام 2019 نشاط سينمائي كبير بفيلمين لاول مرة منذ سنوات .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى