ط
مجتمع همسه

بالصور ..  أنغام تتألق باطلالة عالمية في ” فبراير الكويت”

شهدت دار اوبرا الكويت واحدة من الحفلات الضخمة التي أحيتها نجمة مصر الأولى أنغام  ضمن فعاليات مهرجان ” فبراير الكويت” بحضور عدد كبير من الجمهور من مختلف الجنسيات العربية.
صعدت أنغام على خشبة المسرح بصحبة فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات وظهرت بإطلالة عالمية مرتدية فستانا رائعا من بيت أزياء “لابورجوازي” الذي تألقت بسواريهاته  كبار النجمات منهن بيونسيه وماريا كاري وكيلي رولاند .
وافتتحت أنغام فقرتها بأغنية “عمري معاك” وسط استقبال حافل من الجمهور بعدها حرصت على تبادل التحية مع محبيها وأعربت عن سعادتها بوجود  صرح كبير مثل “دار أوبرا الكويت” ثم انطلقت لتقدم عدد كبير من أغانيها الطربية والرومانسية هي “اهي جات” ،اتجاه واحد” ،بين البينين” ،ما في مثلك” ،فنجان النسيان” ،لا تغيب” ،حتة ناقصة” ،”ماحد فاضي” ،بعتلي نظره” ،هيبة ملك” ،اكتبلك تعهد” ،النهاية  واحده” ،حلفتكم بالله” ،”اتمنا له الخير” ثم اختتمت بـ سيدي وصالك” حيث وقف الجميع لتحيتها بعاصفة من “التصفيق” حتى مغادرتها لخشبة المسرح.
حرص تامر عبد المنعم مدير أعمال أنغام على متابعة تفاصيل ما قبل صعود أنغام على مسرح أوبرا الكويت وذلك مع شركة روتانا المنظمة للحفل ومهندس الصوت ياسر أنور ومهندس الإضاءة جون وليم الذي أصبح ملازما لحفلات النجمة الكبيرة مؤخرا حيث يضفي المؤثرات البصرية التي تتماشي مع كل أغنية تقدمها.
وفي كواليس الحفل التقت أنغام النجم العراقي ماجد المهندس الذي شاركها إحياء نفس الليلة والملحن العربي الكبير ناصر الصالح الذي يعد عملا لها في أول تعاون بينهما .. بالإضافة إلى حضور سالم الهندي الذي حرص على تهنئتا بنجاح الحفل.
 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى