ط
أخبار عالمية

بالصور .الفارس المصرى الذى خطف قلب إبنة أغنى رجل فى العالم

أعلنت ابنة الملياردير الأمريكى بيل جيتس جينيفر كاثرين أمس عن موافقتها على خطوبتها للفارس المصرى نايل نصار، بعد قصة حب طويلة جمعت بينهما، منذ عام 2017، بعدما كشفت صحيفة “الباريزيان” الفرنسية، أن جنيفر كاثرين على علاقة بالشاب نايل نصار، دون ذكر أى تفاصيل.

1

2

وبدأت قصة الحب بينهما من سباقات عبور الحواجز بالخيل فى باريس، والتى تشارك بها جينيفر، حيث يلتقى الثنائى بشكل دائم على هامش هذا الحدث الرياضى، كما أخذت قصة حب بينهما حيزا كبيرا من اهتمام المتابعين المصريين والعرب، على مواقع التواصل الاجتماعى، لاسيما أن الثنائى ظهرا خلال الفترة الماضية بشكل ملفت على حساباتهما على موقع “إنستجرام”، فى أكثر من مكان.

3

4

وأكثر صورة أكدت حبهما ما نشرها نايل بمناسبة “الفلانتين، حيث ظهرت جينيفر وهى تقبله، وعلق على الصورة قائلا “عيد حب سعيد”.

5

6

وبالنظر إلى حساب إنستجرام الخاص بالمليونيرة الصغيرة نجد أن هناك العديد من الصور التى تربط بين الاثنين لتؤكد هذه العلاقة العاطفية، حيث تنوعت هذه الصور بين ممارسة رياضة ركوب الخيل، إلى الاحتفال بأعياد الميلاد وعدد من الرحلات والتزحلق على الجليد وغيرها، وهو الأمر الذى يكشف عن هذه العلاقة فى النهاية.

7

8

وكانت جينيفر قد اختارت زياتها للأهرامات مع صديقها المصرى، واحدة من أجمل لحظاتها فى العام 2018، وذلك حسبما نشرت عبر حسابها على إنستجرام، فى بداية العام الجديد.

10

11

ونايل نصار من مواليد 21 يناير 1991، ولد لأب وأم مصريين، وعاش طفولته فى الكويت مع والديه، ثم انتقل إلى كاليفورنيا فى عام 2009، ليتخرج من جامعة ستانفورد فى كاليفورنيا عام 2013، واعتاد ممارسة العديد من الرياضات منذ سن الخامسة بما فى ذلك الفروسية وكرة القدم وكرة السلة، ولكنه ركز على تعلم الفروسية عندما بلغ عشر سنوات.

12

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى