ط
مجتمع همسه

بالصور..الفنان “علي الحجار” يحيي حفل عيد الشرطة وثورة 25 يناير بساقية الصاوي بالزمالك

 

محمد يحيى .
اقيم مساء امس الاربعاء حفلا فنيا خاصا بمناسبة أعياد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير ، وذلك بقاعة الحكمة بساقية عبد المنعم الصاوي بالزمالك .
وقد أحيا الحفل الفنان ” علي الحجار” بمصاحبة فرقته الموسيقية والمكونة من احمد بدير وهاني النحال واحمد الحجار و علي القشني ، و بحضور الكاتب الصحفي ابراهيم عيسى والفنان صبري فواز والمطرب شريف اسماعيل .
يذكر أن علي الحجار كان قد أثبت نجاحه فى الثمانينيات عندما أطلق ألبومه (فى قلب الليل) قاصدًا به أن يكون نقطة تحول فى مسار الأغنية المصرية على مستوى التنفيذ الموسيقى الحديث المستفيد من التقنيات الجديدة، وبعدها نجح نجاحًا كبيرًا وقدم ألبوماته وشارك فى العديد من المسرحيات والمسلسلات والأفلام، على الحجار هو مشوار طويل من الإبداع والتميز والرقى .
وقد بدأ “الحجار” الحفل بالوقوف دقيقة حداد على روح سيد حجاب وهو دامع العينين ، ثم قدم مزيجا من الأغانى الوطنية بالإضافة إلى “عارفة” و “ابو الريش” و “لما الشتا” و “عم بطاطا” و “الزين والزينة” و “مسألة مبدأ” و “يالعروسة” و “تجيش نعيش” .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى