ط
أخبار متنوعة

بالصور….. ايمي البحيري تغير جلدها من مودليز إلى فنانه صاعدة بقوه في المارثون الرمضاني.

كتب / حسام صلاح

أصبحت الفنانة ايمي البحيري حديث الساعة مع المخرجين والمنتجين والفنانين وأيضاً الجمهور لما نالته من شهادة فنيه ومولد نجمه قادمة ستطرح نفسها بقوة على مجال السينما والدراما المصرية وذلك لما تقدمه الفنانة ايمي البحيري في الإشتراك في عده أعمال معروضة حالياً على الشاشات الفضائية واهمهم علي الإطلاق هو تجسيد دورها في مسلسل رحيم وهي فتاة أسمها شاهي وتقدم دور محموري في العمل لانها تقوم بتجسيد دور صديقة “رحيم” الذي يقدمة الفنان ياسر جلال، وخلال أحداث المسلسل سوف تقوم بمساعدة “رحيم” في إعادة حق شقيقة هشام من العصابة.

ويذكر أن مسلسل “رحيم” بطولة ياسر جلال ,الفنانة نور ,محمد رياض ,طارق عبد العزيز ,دنيا عبد العزيز , دينا ,إيهاب فهمى ,صبرى فواز ,حسن حسنى ,سامى مغاورى ,كارولين عزمى ,منى فاروق ,ايمي البحيري ,تونى ماهر ,ياسمين غيث وغيرهم من النجوم وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.

وأيضاً مسلسل أيوب للنجم مصطفى شعبان وتقدم دورا قصير ولكنه مؤثر لما له من تأثير وهو صديقه الفنان زكى فطيم الذي يساعد الفنان مصطفى شعبان للخروج من الأزمات والمحن التي تتوالى بها الأحداث ويضم المسلسل كوكبه كبيرة من النجوم آلا وهم النجم مصطفى شعبان, ايتن عامر, محمد لطفي, مريهان حسين, دياب, هنا الزاهد, ايمي البحيري وغيرهم من النجوم وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح.

وأيضاً تشارك في مسلسل الوصية للنجم أكرم حسنى وتقدم دور يسوده الخيانة بجميع معانيها الا وهي صديقه الفنان أكرم حسنى وبتتم الخيانة بشكل يسوده عدم المشاعر بنبل الصداقة بين الأصدقاء .

و يعد هذا التحول إلى مولد نجمة صاعدة بقوه على الشاشة السينمائية والدراميه لانها كانت تظهر باستمرار في عده كليبات ومسلسلات ولكن صامته أو موديلز ومع المارثون الدرامي لهذا العام أصبح نقله ومحطة في حياتها الفنية و تشيد الفنانة ايمي البحيري بكل وضوح إلى الفنان ياسر جلال ووقوفه جنبها لتصبح محطة فنيه مرغوبه لدي الجهات الإنتاجية والاخراحيه الجمهور

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى