ط
أخبار متنوعة

بالصور..حفل افتتاح المؤتمر الدولي الثالث لطب الفم والاسنان بحضور وزير التعليم العالي

 
 
محمد يحيى .
 
 
 
اقيم مساء اليوم حفل افتتاح المؤتمر الدولي الثالث لطب الفم والاسنان برعاية جامعة عين شمس ، باحد الفنادق الكبرى بمصر الجديدة .
 
حضر الحفل الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، والاستاذ الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس ، ونخبة من اساتذة الطب بمصر والوطن العربي .
 
بدأ الحفل بتلاوة ايات الذكر الحكيم وعزف السلام الجمهوري ، تبع ذلك عرض فيلم تسجيلي لجامعتي عين شمس ومصر الدولية حول اخر التطورات في مجال الابحاث وعلاج امراض الفم واللثة .
 
تبع ذلك كلمة للدكتور محمد ضياء عميد طب الفم والاسنان بجامعة عين شمس ورئيس المؤتمر ، رحب من خلالها بالحضور ، وتحدث حول اخر التطورات العلاجية في علاج الشفة الارنبية والشق الفكي ، كما اوضح الدور الذي تلعبه جامعة عين شمس في دعم الابحاث والنهوض بالمستوى الصحي في مصر .
 

وتحدث الدكتور خالد عبد الغفار حول دور الوزارة في دعم الابحاث ودعم الجامعات من اجل النهوض بالمستوى التعليمي التظري والعملي لطبيب الاسنان ، وكيفية نشر التوعية بين الافراد لتجنب العدوى ، وانتقال الامراض

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى