ط
مجتمع همسه

بالصور .. “ربيع أبناء الخليج”  بتوقيع بوسي ودينا ويسرا  و اسماعيل الليثى والربان

شريف عبد ربه

 

شهد حفل الربيع الذي أقيم مساء أمس داخل الفيرست مول بفندق فورسيزونز الجيزة حضور عدد كبير من السياح العرب وأبناء الخليج ممن حرصوا على الاستمتاع بشم النسيم على أغاني نجوم الأغنية الشعبية بوسي ويسرا والراقصة الاستعراضية دينا والمطرب اليمني محمد الربان وإسماعيل الليثي.

أحيت أول فقرات الحفل الراقصة رغد بعدها قدمت يسرا فقرة المطربة الشعبية يسرا فقرة أكثر إثارة مع أغنيها الشهيرة “بتناديني تاني ليه” التي حصدت صيحات و هتافات الإعجاب والتي اعقبتها بالعديد من أغاني نجوم زمن الفن الجميل.

أحيا الجزء الثاني من الحفل المطرب اليمني محمد الربان والراقصة دينا التي تألقت بالعديد من والوصلات الاستعراضية التي خطفت أنظار الجميع طوال فقرتها.

أما أكثر فقرات الحفل اثارة فكانت مع صعود النجمة الشعبية بوسي لتختتم الحفل الذي اشعلته بأغاني “آه يا دنيا” ،”حط ايده” .. بالاضافة الى “أحضنوا الايام” للراحلة وردة.

شارك في احياء الحفل النجم الشعبي اسماعيل الليثي وقام بالتنظيم حمادة عبد السلام وحمادة عضمه وبحضور الشقيقتان سوار وايناس النجار وحسام خليل والـ djالشهير ياسر الحريري

 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى