ط
أخبار متنوعة

بالصور.. رسالة رشا الجندي للعالم تجوب الدول العربية والأجنبية وتعود لتدشين محطة جديدة بمصر

وليد جمال

أقيمت منذ ايام احتفالية تدشين مبادرة انسانيات بقاعة الموءتمرات الكبرى التابعة لوزارة التربية والتعليم بمصر بمدينة السادس من أكتوبر .. وبحضور مندوب من وزارة الداخلية المصرية، والاعلامية بوسي شلبي التي قامت بتقديم لفنانة صفاء ابو السعود لعودتها باوبريت جديد “فرحة مصر”. وعصمت يحيى رئيس اكاديمية الفنون الذي احتفل بمرور ثلاثين عام على الأكاديمية واعلن تدشين مبادرة انسانيات في هذا الْيوم. حيث قام بدعوة الإعلامية الدكتورة رشا الجندي صاحبة اطول رسالة سلام للعالم لالقاء كلمتها امام الحضور .
بدأت الجندي كلمته بتحية ( مساء الإنسانيات اللي بنتمنى من ربنا اعادة إحياءها في نفوسنا جميعاً ) ومن ثم تحدثت باسم رسالتها “اطول رسالة سلام للعالم” المستمرة لمدة ستة عشر عام للان واعلنت تدعيمها لمبادرة انسانيات كمحطة هامة من محطات اطول رسالة سلام للعالم التي طافت من قبل في عدة دول منها الامارات والسعودية والكويت وعمان والأردن وماليزيا. وفي هذا الصدد صرحت الاستاذة اميرة همام صاحبة فكرة المبادرة انها تسعى جاهدة للتعاون مع وزارتي التعليم والإعلام لتحقيق أهداف المبادرة على ارض الواقع. كما صرحت انهم في صدد البدء بفكرة جديدة لبث روح الانسانية في النفوس وهي حلقات درامية مصغرة يتم بناءها وفق أحدث نظرية للدكتورة رشا الجندي في علم النفس اَي انها ستكون بشكل علمي مدروس لضمان تأثيرها النفسي الإيجابي على نفسية وسلوك المشاهد ولكن تقدم بشكل درامي اجتماعي للمشاهد لضمان عدم نفوره من النصيحة المباشرة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى