ط
أخبار متنوعة

بالصور.. فعاليات واستعدادات مكثفة من الدكتور “إبراهيم أبو ذكرى “لمونديال القاهرة للإعلام العربي للدورة السابعة.

 

كتب /حسام صلاح

استعدادات وفعاليات مكثفة من قبل رئيس الإتحاد العام للمنتجين العرب ورئيس المونديال الدكتور “إبراهيم أبو ذكرى “لمونديال القاهرة للإعلام العربي للدورة السابعة لانطلاقه من يوم السادس الي العاشر من نوفمبر الحالي وتهدف الي (الإعلام والبيئة والتنمية المستدامة) ويتضمن حضور كوكبه ووفود من الوطن العربي وذلك بالتعاون والتنسيق مع جامعة الدول العربية للنهوض وإظهار هذه الدورة بشكل مختلف عن الدورات السابقة وذلك من خلال البرامج والندوات الهادفة والفعاله ونذكر منها ” مهرجان القاهرة للإذاعة ويرأسه سمو الشيخ ” فهد مبارك عبدالله الأحمد الصباح ” مهرجان القاهرة للأغنية العربية ويراسه الفنان “هاني شاكر” والرئيس التنفيذي د/”علاء سلامة” ‘ المهرجان العربي للإعلام السياحي الأمين العام “عبدالله العامر” والمهرجان العربي للإعلام الرياضي الأمين العام “وائل عيسي ” ‘ ومهرجان القاهرة لعلوم الإعلام برئاسة ا. د “سامي الشريف ” ‘المهرجان العربي لفنون الطفل‘ مهرجان القاهرة للتليفزيون والبث الفضائي برئاسة “عطوفه رمضان الرواشده ” وذلك تحت أداره رئيس لجان التحكيم اللواء “طارق المهدي ” وغيرها من البرامج النشطة لرعاية الملتقيات العربية الإعلامية الثنائية بين مصر والدول العربية.

تابع.. ويقام المونديال هذا العام بالتعاون مع جمعية منتجي الإذاعة والتليفزيون والسينما والمسرح ووزارة التضامن الإجتماعي والهيئات والمؤسسات والمنظمات المعنية .

تابع.. وكالمعتاد حضور كوكبه من نجوم الفن الميجا ستار في مصر والوطن العربي وبشأن التغطية الإعلامية والصحفيه لهذا الحدث والمارثون الفني والثقافي وغيره فذلك تحت رعاية قناه “dmc” حصرياً وبخلاف ذلك يؤدي إلى حضور أكبر القنوات الفضائية والجرائد الصحفية.

أخيرا.. من التصريحات الذي أطلقها “إبراهيم أبو ذكرى” أن المهرجان العربي لفنون الطفل الذي يطلق يوم الثامن من الشهر الحالي باكتشاف عده مواهب وذلك للتنافس علي لقب الفوز بالمهرجان وذلك تحت رعاية المستشار الإعلامي للمهرجان “حسام صلاح ” وأيضاً يرجع ذلك تحت رعاية وأشراف نائب رئيس الإتحاد العام ورئيس مهرجان الطفل “د/زياد خضر”

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى