ط
الشعر والأدب

بالصور .. كل نجوم الفن يشاركون في احتفالية النيل للدراما لتكريم المتميزين لعام 2016

عدسة شريف عبد ربه
 
شارك عدد من نجوم النجوم في الاحتفالية التي اقامتها  قناة النيل الدراما، لتكريم المتميزين من الأعمال التلفزيونية لعام  2016، وذلك داخل فندق النيل هيلتون.
 
كان ابرز الحضور يسرا وجمال سليمان ومحمد رمضان ولطيفة وصبرى فواز ومحمد فراج وعفاف شعيب وأنوشكا ونقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكى، وزوجته الفنانة روجينا والراقصة دينا، وكان فى استقبال الحضور الإعلامى حسين زين رئيس قطاع القنوات المتخصصة، والإعلامية إيناس عبد الله رئيس قناة النايل دراما.
 
كما تواجد  خالد سليم وأحمد داود وخالد سرحان وسيد رجب ومادلين طبر وشيرين وأحمد حلاوة، ورانيا منصور وياسر على ماهر وهادى الجيار ومحمد أبو داود، وأمير صلاح الدين، والمخرجان ماندو العدل وأحمد خالد موسى، والمنتج جمال العدل.
أحيت أولى فقرات الحفل النجمة اللبنانية بسكال مشعلاني وشهد بداية الحفل حالة من المشادات بين القائمين على الحفل ومراسلي القنوات الفضائية بسبب التكدس على تصوير لقاءات مع النجوم من ضيوف الحفل


admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى