ط
أخبار متنوعة

بالصور..محبي فريد الأطرش” تحتفي بذكرى أسمهان وتكرم اسم المخرج الراحل هنري بركات.

 

احمد حنفي.

احتفلت اليوم السبت جمعية محبي الموسيقار فريد الأطرش،برئاسة الفنان عادل السيد حفلًا لتكريم ذكرى أميرة الغناء العربي الفنانة الراحلة أسمهان، وذلك داخل أتيليه القاهرة.بوسط البلد وحضر الحفل مجموعة من محبي الفنان فريد الأطرش وأسمهان،واعضاء جمعية محبي فريد الاْطرش إضافة إلى نخبة من أبناء الفنانين القدامى، ويتضمن الحفل إلقاء كلمات في حب أسمهان، واستعراض نقاط من مسيرتها الفنية، إضافة إلى غناء مقتطفات من أغانيها الشهيرة.
وشارك الاْحتفالية الفنانة ومطربة الاْوبرا احلام احمد والشاعر الكبير عبد الناصر عبد الحميد ومحمد شاكر والمطرب اللبناني وائام الطحان والكاتب الصحفي والناقد الفني ابراهيم ترك والشاعرة الليبية فاطمة التركمان بجانب الفنان عادل السيد الذي تحدث عن مشوار الفنان الراحل فريد الاْطرش وعلاقته بالفنانة الراحلة اسمهان ثم جاء تكريم المخرج الراحل هنري بركات الذي اخرج عدة افلام سينمائية للفنان الراحل فريد الاْطرش واسمهان وقد تحدثت ابنت المخرج الراحل هنري بركات السيدة راندا بركات عن والدها ومشواره الطويل في عالم الاْخراج الذي اخرج مجموعة من اهم افلامي السينما المصرية ابرزها لفريد الاْطرش واسمهان.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى