ط
مجتمع همسه

بالصور: محمد شاهين يحتفل بعيد ميلاده الحادي والعشرين وسط نجوم ستار اكاديمي

شريف عبد ربه 

على طريقة Surprise party  بترتيب من “اميرة داوود” في كافيه “جبريال” بالمهندسين احتفل اصدقاء نجم النسخة العاشرة والحاصل على لقب ستار اكاديمي “محمد شاهين” بعيد ميلاده الحادي والعشرين وسط حضور كبير من اصدقائه.
حضر حفل عيد ميلاد محمد شاهين كلا من صديقه بنفس الموسم “مينا عطا” اللذان حققا سويا نجاحا كبيرا العام الماضي باغنية “انا الصاحب” التي اقتربت عدد مشاهداتها لخمسة ميلايين مشاهدة كما حضر ايضا رنا سماحة التي حضرت من الاسكندرية خصيصا بعد الانتهاء من تسجيل احدى اغاني البومها المقرر نزوله قريبا وحضرت شيرين يحيى قادمة من “بلجيكا” بعد احياء عدة حفلات باوروبا وحضر كلا من محمد سراج وسالي احمد من نجوم برنامج ستار اكاديمي.
كما حضر ايضا كلا من منظم الحفلات محمد منصور والمصور احمد كوتي الذي حضر ايضا خصيصا من شرم الشيخ بعد حفل النجم راغب علامة وحضر كلا من المنتج ميدو منيب ومن صانعي الموسيقي كلا من مصطفى رؤوف واحمد المالكي ومحمود يحيى ومحمد عاطف الحلو وايضا الاستايليست لطيفة بكري وكريم فاروق وجورج اسكندر واحمد شيحة وياسر حماية.

يذكر انه بعد اتمام شاهين 21 عاما اصبح له الان حق توقيع كافة العقود التي يبرمها مع اي من شركات الانتاج والقائمين على اي عمل فني الامر الذي يعرقل شاهين في خطواته في العديد من الاتفاقيات مع بعض الجهات.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى