ط
أخبار متنوعة

بالصور محمد علي: الرياضة عامل أساسي للحياة الصحية ولا علاقة لها بالفقر أو الثراء

كتب /حسام صلاح

قال الفنان الشاب محمد علي إنه يبذل مجهودا كبيرا في تدريباته الرياضية التي تتطلب مجهود ذهني وعضلي هائل.
وأضاف في “بوست” له عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، أن التمارين الرياضية لابد أن تكون جزءا من النشاط اليومي للانسان حتى يتمكن من مقاومة الأمراض التي تسببها ضغوط الحياة المختلفة لافتا أن الرياضة لا علاقة لها بكون الشخص غنيا أو فقيرا.
ودعا إلى تقديم مزيد من الدعم للأبطال الحقيقيين الذين يحتاجوا لكل الأموال والتسهيلات ليحققوا مراكز دولية.

من ناحية أخرى يسافر الفنان الشاب إلى سويسرا مع أسرة مسلسل “طايع” لاستكمال تصوير مشاهد المسلسل والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، ومن المتوقع استمرار التصوير هناك لمدة 5 أيام، يعود بعدها للقاهرة حيث يحاول فريق العمل إنهاء تصوير المسلسل في الأسبوع الأول من الشهر الكريم
وانتهى على مؤخرًا من تصوير عدد من المشاهد في محافظة الأقصر، وعاد إلى القاهرة، لتصوير عدد من المشاهد الخارجية في الصحراء تستمر لمدة ٣ أيام، قبل السفر إلى سويسرا، ومن المقرر الانتهاء من التصوير خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان.

مسلسل “طايع” يشارك في بطولته إلى جانب عمرو يوسف كل من عمرو عبدالجليل وصبا مبارك وسهير المرشدى ومها نصار وتأليف محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج عمرو سلامة و وإنتاج شركة “ماجنوم” للمنتجين هشام تحسين ورامى إمام.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى