ط
عالم المراة

بالصور محمود المصري وعاطف الدف يعرضان الزي المنزلى المصري بمهرجان ” World fashions week”

كتب / حسام صلاح

يستعد مصمم الازياء المعروف محمود المصري وعاطف الدف لعرض أقوي صيحات الموضة من الزي المنزلي علي الشكل  المصري القديم واستخدام قصات عصرية حديثة تناسب فكر وتطور المصريين والوطن العربي مع الحفاظ علي الشكل القديم الذي كانت ترتديه النساء منذ قديم الازل وذلك في الدورة الأولي بمهرجان “World Fashions Week” ” المقرر إقامته يوم ٥و٦ مايو القادم وذلك في أحد الفنادق الكبري بمنطقة الدقي.

مهرجان” World Fashions” يعد من أهم المهرجانات في مصر والوطن العربي الذي يهتم بأحدث صيحات الموضة من فساتين ومكياج وتصوير وكل ما يخص عالم المرأة العربية .

ويعتمدان الدف والمصري في المهرجان علي إبراز مجموعة جديدة من ملابس الزي المنزلي ليتماشي مع العصر الحديث مع الحفاظ علي جودة التصميم ودقة في التنفيذ والأدوات الهام المصرية هذه كما أن هذه التصميمات تناسب بعض الفنانات مثل رزان مغربي ونوال الزغبي وياسمين صبري في ارتدائها لمثل هذه التصميمات التي تمتاز بالأناقة.

ويرجع الهدف من وراء هذه المجموعة هو الارتقاء بالصناعة المصرية في مصر والعالم الخارجي واستخدام كافة الخامات المصرية لما يتناسب مع السوق المصري والعالمي وفرض المنتج المصري ليغزو العالم الخارجي وأحداث ثورة في مجال الموضة بهذا الزي المنزلي واقتناء منه وهناك العديد من الازياء ستبدو أفضل من الملابس الكاجوال التي تخرج بها النساء.

مهرجان ” World Fashions”
Week: يرأسه سيدة الاعمال نهي حمدي ومدير عام المهرجان المغربي عبدالعالي طارق ومنظم الحفلات المعروف هشام مصطفي.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى