ط
مجتمع همسه

بالصور ..  “معكم .. منى الشاذلي” يكرم الفائزين في استفتاء 2016 الأضخم “تلفزيونيا”

 عدسة شريف عبد ربه

تكشف الإعلامية منى الشاذلي مساء اليوم على فضائية cbc عن الفائزين في الاستفتاء السنوي الذي تجريه للعام الثاني على التوالي والذي يشمل 13 فئة رئيسية لجوانب الحياة في مصر على المستوى الرياضي والفني والعام.
يعد الاستفتاء هو الأضخم “تلفزيونيا”على مستوى الفضائيات العربية حيث شارك في تنفيذه الميداني نحو 200 طالب من طلاب كلية الإعلام ممن قاموا بجمع الأصوات عبر استمارات بلغ عددها حوالي ٣٠٠٠ استمارة ورقية في عدد من محافظات مصر بالإضافة إلى التصويت الالكتروني الذي شارك فيه أكث من 100 ألف شخص لتظهر النتائج عقب إتمام عملية الفرز وحساب النسب المتوسطة لكل فئة وكل مرشح على حَدِهٍ.
كان ضمن الفائزين د.جمال شيحه الذي حصد لقب أفضل شخصية عامة بنسبة 45 % من إجمالي الأصوات وذلك عن مبادرته الخاصة بعلاج فيروس “سي” في قرى مصر الفقيرة.
فيما فاز “من 30 سنة” كأفضل فيلم لعام 2016 بنسبة 37 % من إجمالي عدد الأصوات ،فاز الروائي أحمد مُراد بجائزة أفضل كتاب عن روايته أرض الإله بنسبة 54 % من إجمالي عدد الأصوات.
كما حصل محمد ممدوح على لقب أفضل ممثل بإجمالي 30 % من عدد الأصوات ، فازت دنيا سمير غانم بلقب أفضل ممثلة بنسبة 39 % من إجمالى عدد الأصوات.
وفي مجال الغناء فاز النجم الكبير عمرو دياب بلقب أفضل مُطرب بنسبة 46% من إجمالي عدد الأصوات، وفازت  اللبنانية إليسا بجائزة أفضل مطربة بنسبة 52 % من عدد الأصوات  واقتنص أحمد شيبه جائزة أفضل أغنية شعبية عن “آه لو لعبت يازهر” بنسبة 57 % من إجمالي عدد الأصوات.

 وحصدت المطربة أصالة جائزة أفضل أغنية مفردة عن أغنيتها «عيش سكر وطن» بنسبة 47 % من إجمالي الأصوات، فاز تامر حبيب بجائزة أفضل سيناريو بنسبة 43 % من إجمالي الأصوات عن مسلسل “جراند أوتيل”

 وفي مجال الرياضة فاز لاعب كرة القدم  محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي روما الإيطالى  بجائزة أفضل شخصية رياضية بنسبة 41 %، فيما فاز لقطة «دموع مصور» بأفضل صورة لعام 2016 بنسبة 30 %، وفاز فيديو طلاب صيدلة بلقب أفضل فيديو في العام بنسبة تصويت بلغت 39 % من إجمالي عدد الأصوات.

 قامت الإعلامية منى الشاذلي بتوزيع الجوائز على الفائزين في استفتاء 2016 بمشاركة المذيعة جيهان عبد الله والمخرج عمرو سلامة  والشاعر الغنائي أمير طعمية، الذي وصف الاستفتاء بكونه واحدًا من أنزه استطلاعات الرأي في مصر.

 ويعد الاستفتاء تقليدًا سنويًا لبرنامج “معكم .. منى الشاذلي” إذ انطلق في العام الماضي، محققًا نجاحاً كبيرا ويعرض البرنامج على فضائيةcbc في الثامنة مساء يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.
10 1 2 3 4 5 6 7 8 9

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى