ط
مجتمع همسه

بالصور..نادي روتاري كايرو ريڤر نايل يكرم زينة وفريق عمل مسلسل “لأعلى سعر”

 

شريف عبد ربه
بالصور..نادي روتاري كايرو ريڤر نايل يكرم زينة وفريق عمل مسلسل “لأعلى سعر”
أقام نادي روتاري كايرو ريڤر نايل ومؤسسته ماجدة الالفي  ورئاسة راوية الحديدي ،بالاشتراك مع نادي إنارويل جاردن سيتي ، ودينا الشايب رئيس نادي روتاري كايرو هايتس ، وروتري الجزيرة ،وروتاري الكارنك ، ندوة لتكريم اسرة مسلسل “لأعلى سعر” بأحد نوادي القاهرة ، وتم خلال الندوة تكريم النجمة زينة والمنتج والكاتب الدكتور مدحت العدل ، والمخرج جمال العدل .

وقد دارت الندوة عن الصعوبات التي واجهت فريق العمل ، وتحدثت النجمة زينة عن دورها بالمسلسل ،وبينت زينة أن شخصيتها بالمسلسل لا تعبر بالضرورة عن شخصيتها الواقعية وآرائها الشخصية ،حيث ترى أن يترك المظلوم الأمر لله عز وجل فهو المنتقم ،كما بينت أنها لم تكن تتوقع أن تقوم بدور شر تجاه سيدة اخرى وهي نيللي كريم ،فهي تتقبل دور الشر تجاه رجل ولكن تجاه امرأة فلم تكن تتوقعه ..،وبينت ان يسرا كانت مثالا احتذت به عن مسلسلها “فوق مستوى الشبهات” ، وبينت عن رغبتها بتقديم “شفيقة ومتولى” في المستقبل .

ووجه جمال العدل كلمة بين من خلالها المسار الذي ستسلكه الدراما المصرية في المستقبل القريب ،وكيف تأثرت بأفلام “الحركة الامريكية” ،وهو ما يعتقده سيسود في الاعمال القادمة .

وتحدث المنتج والكاتب مدحت العدل عن حاجة المجتمع لاعادة التربية والتعليم ،وهو ما اوضح انه يقدمه من خلال الاعمال التي ينتجها ،وضرب مثل غياب الرشاوى بين القضاة في فترة السبعينيات ،وغياب تجارة الاعضاء البشرية في تلك الفترة ،وهو ما اوعزه لغياب تلك الافكار عن الدراما في تلك الفترة ، حيث ان المجتمع يستقى افكاره من الاعمال التي تقدمها السينما والتليفزيون .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى