ط
أخبار متنوعة

بالصور ناصر عبد الحفيظ بين العثمانيين والفرس في السلطان والشاة

كتب :- بهاء الدين عابد
يشارك الفنان والكاتب الصحفي ناصر عبد الحفيظ كممثل في مسلسل ” السلطان والشاة ” بشخصية ” أنور ” امام النجم احمد سلامة الذي يجسد شخصية سلطان الدولة العثمانية والنجم الاردني زهير النوباني الذي يجسد شخصية الصدر الأعظم في الخلافة العثمانية .
واعرب الفنان والكاتب الصحفي ناصر عبد الحفيظ عن بالغ سعادتة في التعاون مع الفنان القدير محسن العلي رئيس مجلس ادارة سكوب ميديا خلال الاعمال الثلاثه الأخيره التي قدمتها الشركة كمنتج منفذ جميعها مأخوذ عن قصة الكاتب هاشم السيد بدأت بمسلسل ” سقوط الخلافة ” و” خيبر ” وهما للكاتب الكبير يسري الجندي ثم ” السلطان والشاة ” للكاتب الكبير عباس الحربي.
وأشار الفنان الشاب أن التعاون خلال الأعمال الثلاثة جمع بين عملة كمستشار إعلامي من خلال وكالة ANG التي كانت ولازالت هي جسر التواصل بين الاعلام المقروء والمرئي ونجوم وصناع الأعمال التي تعد اكبر تجمع لنجوم الوطن العربي في اضخم إنتاجات للدراما التاريخية وبين عملة كممثل يتلمس طريقه الي الدراما التاريخية عبر ثلاثة أعمال هي الأبرز في تاريخ الدراما العربية في الخمس سنوات الأخيره والأولي في حصد الجوائز في المهرجانات والمحافل المحلية والعربية تحت قيادة شيخ المخرجين العرب محمد عزيزية والتي ادار تصويرها الفنان والمخرج عبد القادر الأطرش.
يذكر أن الفنان والكاتب الصحفي ناصر عبد الحفيظ له العديد من الأعمال المسرحية والافلام الوثائقية التي حققت ولازال تحقق مردودها الجماهيري والنقدي اخرها مسرحية “وجوه ” للمخرج شرح البال عبد الهادي التي تقدم للعام السادس وانطلقت نجاحاتها من مسرح الهوسابير بالقاهره الي معظم العواصم العربية وفيلم “عروسة نويل ” للكاتبة اسماء عفيفي كما أسس العام الماضي مهرجان ” يلانفرح ” صيف مطروح ٢٠١٦ ويستعد خلال الفترة المقبلة للبدء في برنامج درامي رمضاني تتكتم الجهة المنتجة تفاصيلة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى