ط
أخبار متنوعة

بالصور نغم fm تحتفل بالمذيعين الجدد سماح أنور ودرة وسعد الصغير

احتفلت شركة راديو النيل بانطلاق إذاعة «نغم إف إم»، بعد تطويرها، بحضور كلًا من ماهر عبد العزيز رئيس مجلس إدارة شركة راديو النيل، ووليد رمضان الرئيس التنفيذي للشركة، ومشاركة نجوم «راديو النيل،  وسعد الصغير وسماح انور  وادوار  والإعلامية مفيدة شيحة واحمد سمير رئيس  نغم اف ام  ،وعدد كبير من الصحفيين والإعلاميين.
يذكر أن «نغم إف إم»، تسعى حاليًا لتغير جلد المحطة بالكامل، حيث تم التعاقد مع النجمة التونسية درة لتقديم برنامج «ناخد وندي»، وهو ما يعد إضافة قوية للإذاعة، التي ستنطلق برامجها الجديدة غدًا الأحد، حيث يناقش بشكل اجتماعي «لايت» فكرة العلاقة بين الرجل والمرأة في إطار جذاب وشيق وبعيدًا عن التنظير.
ينظم راديو النيل مؤتمر صحفيا بمقر الشركة بمدينة الإنتاج الإعلامى، للكشف عن تفاصيل الخطة اليرامجية الجديدة لإذاعة نغم اف ام ، بحضور كل من ماهر عبد العزيز رئيس مجلس إدارة الشركة، ووليد رمضان، الرئيس التنفيذى، وأسرة عمل نغم اف ام .
كما يحضر المؤتمر عدد من الفنانين والذين لديهم برامج على الإذاعة من بينهم مصطفى قمر، وإدوارد، وأيضا المذيع الساخر خالد جواد وغيرهم من مقدمي البرامج .
وكانت نغم اف ام قد تعاقدت مع كل من وسماح انور وإدوارد وسعد الصغير، ومفيدة شيحة .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى