ط
أخبار متنوعة

بالصور .. نيللي كريم “وجان السينما الجديد” ضيوف “معكم منى الشاذلي”

شريف عبد ربه


تحل النجمة نيللي كريم ضيفا على الاعلامية منى الشاذلي فى حلقة الخميس المقبل من برنامج “معكم .. منى الشاذلي” الذي على فضائية “سي بي سي” مساء يوم الخميس القادم.
 
وتكشف كريم للاعلامية منى الشاذلي كواليس تصوير فيلمها الجديد “بشتري راجل” ، الذي تخوض من خلاله تجربة الانتاج لأول مرة الى جانب بطولتها للعمل.

 
وتفسر النجمة الكبيرة المخاوف التي انتابتها قبل البدء في تصوير “بشتري راجل” بسبب تغيير جلدها واختيار عمل رومانسي كوميدي ، بعد عدد من الأدوار الصعبة والمركبة في مسلسلي “تحت السيطرة” و”سقوط حر” ، مؤكدة أن ما شجعها على خوض التجربة فكرة الفيلم الجريئة والجديدة رغم أنها صادمة.
 
وفي فقرة أخرى جمعت نيللي كريم ببطل “باشترى راجل” النجم الشاب محمد ممدوح  حيث تحدث الثنائي عن الكيمياء التى جمعت بينهما خلال التصوير ، وقال ممدوح أنه كان يتمنى العمل مع نيللي منذ فترة طويلة وأنه شعر بسعادة كبيرة باختياره لتقديم دور البطولة أمامها ، مشيرا الى أن الفيلم هو اول بطولة مطلقة له فى السينما.

 
 بينما أكدت نيللي أنها كانت تتابع ممدوح وكانت معجبة بأدائه خصوصا فى مسلسل “جراند اوتيل” الذي حقق نجاحا غير مسبوق رمضان الماضي وأضافت أنها وافقت على الفور على اختيار ممدوح لدور البطولة فى “بشترى راجل” ، مشيرة الى أن مواصفات البطل ليست الوسامة فقط وانما القدرة على أداء دوره على أكمل وجه ، وداعبت ممدوح قائلة:”ممدوح هو الجان الجديد للسينما وباقول لكريم عبدالعزيز واحمد عز واحمد السقا ومصطفى شعبان خدوا بالكم من الجان الجديد”.
 
وفي ختام الفقرة ينضم لنيللي وممدوح بعض افراد أسرة الفيلم ومن بينهم المخرج محمد على والفنانة القديرة ليلى عز العرب ومؤلفة العمل الكاتبة ايناس لطفى بالاضافة الى المنتجة الشابة دينا حرب ، وتحدثوا عن كواليس التصوير وأبرز المعوقات التى واجههتم.


وفي فقرة أخرى ت
ستضيف “الشاذلي” للمرة الثانية على التوالي لاعبات منتخب مصر للكرة الطائرة تحت 20 سنة الفائز بكأس الأمم الأفريقية ، والصاعد لكأس العالم ، بعدما عرضت فى المرة الأولى مشكلتهم والتى تتلخص فى احتمال عدم مشاركتهم فى المونديال العالمي بسبب عدم وجود ميزانية لتغطية تكاليف السفر. وقدمت “الشاذلي” مفاجأة للاعبات منتخب الطائرة

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى