ط
عالم المراة

بالصور .. هاني البحيري يعلن تفاصيل ومفاجآت “ديفيليه شتاء 2017 ” في مؤتمر صحفي

عدسة / شريف عبد ربه
كشف مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري العديد من تفاصيل وكواليس “ديفيليه” شتاء 2017 الذي ينوي تقديمه مساء الأحد القادم داخل فندق فيرمنت تاورز وذلك من خلال مؤتمر صحفي ضم العديد من مراسلي الصحف ووسائل الإعلام .
أكد البحيري في بداية المؤتمر على قرار تعاونه مع شركات مصرية محترفه لتوفير الخامات اللازمة لتصميماته من سواريهات وفستانين زفاف دعما للمنتج المصري عالي الجودة مثل شركة “كريستال عصفور” التي من المقرر أن تساهم بنسبة 25 % فيما ينتجه بناء على مواصفات خاصة توفرها له الشركة وذلك بغرض توفير العملة الصعبة التي يستورد بها الخامات من الخارج.أدارت المؤتمر الكاتبة والإعلامية وفاء ماهر ودينا سامي مدير تحرير موقع “أنتي وبس” وبحضور محمد الشريف مسؤل كريستال عصفور و كريم البيلي ..وتطرق إلى أسباب محاربة المنتج المصري لمنعه من المنافسة عالميا وما تعرض له البحيري من محاولات للإيقاع به والتي باءت جميعها بالفشل لثقة الأسر والعائلات ونجوم الفن بمصر والعالم العربي بما يقدمه من تصميمات راقية.وأوضح البحيري حقيقة ما تداولته إحدى المنافسات له حول تصميم فستان دنيا سمير غانم الذي ظهرت به في زفاف شقيقتها ايمي وأنه أعلن منذ البداية بأنه منفذ الفستان  وليس مصممه وهو ما يستغله منافسيه لعمل لغط حيث أنه قام بتنفيذ الفستان بتكلفة أقل من 1% من قيمته خارج مصر وهي 60 ألف يورو كنوع من التحدي طالبته به دنيا التي فوجئت بثمنه الباهظ في كبرى بيوت الأزياء بلندن. ومن المقرر أن يضم “الديفيليه” 55 قطعة لأحدث سواريهات وفساتين زفاف شتاء 2017 وبحضور عدد كبير من نجمات الفن والاعلام والمشاهير بمصر والعالم العربي.

 

  

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى