ط
مجتمع همسه

بالصور.. هيدى كرم تشارك في افتتاح المقر الجديد لأكاديمية مزايا لتعليم المكياج

 

كتبت : منة محمد

شاركت الفنانة هيدي كرم في حفل افتتاح المقر الجديد لأكاديمية مزايا للمكياج “مزايا ميك أب أكاديمي” بالتجمع الخامس في حضور الفنانة دينا، وبعض العملاء ونخبة من الصحافة والإعلام، والإعلان عن تفاصيل الدورات التدريبية، وخلال الاحتفالية قامت مسئولة التدريب هنا زهر الدين بشرح تفاصيل الدورات التي تشمل كورسات المكياج.

ومن جانبها قالت الفنانة هيدى كرم على هامش حفل الافتتاح أن “مزايا” ماركه معروفه جدا في عالم المكياج وهم وكلاء لخطوط عالمية مهمة جدا في الوطن العربي كله، موضحة أنها تلقت الدعوة من هنا زهر الدين مسؤولة التدريب التي تعرفت عليها في اعلان، وأنها كسيدة وممثلة تهتم جداً بـ”الميك اب” والموضه ولذلك حرصت على الحضور.

وأوضحت هيدى كرم أنها من نوعية السيدات التي لا تحب استخدام المكياج بشكل كثر في عملها وتقريبا لا تضع في معظم الأحيان، مشيرة إلى أنها تفضل أن تعمل مكياج لنفسها خاصة وأنها إذا استعانت بشخص اخر لا تكون مقتنعة بلمساته معها، ولفتت أنها لا تقلق أبداً من ظهورها على الشاشة بدون مكياج لان الجمهور تعود عليها في ذلك

أما هنا زهر الدين مديرة التدريب فقالت أن المقر الجديد للأكاديمية يتيح فرصة كبيرة للعمل بشكل أفضل، وتعد هذه الأكاديمية فرصة جيدة لكل الباحثين عن تعلم فنون وضع المكياج وكيفية الاعتناء بالبشرة، بمنحها دورات لعملائها ليصبح من السهل تماما لكل سيدة ان تحترف التجميل والعناية بالبشرة في منزلها.

ويعرض لهيدى كرم حالياً مسلسل “سابع جار” على شاشة CBC والذي تقوم ببطولته بمشاركة بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، هاني عادل، رحمة حسن، محمد علاء، ونيكولا معوض، سارة عبد الرحمن، دعاء حجازى، وآخرين وتأليف هبة يسرى ومنة إكرام، ومن إخراج أيتن أمين ، نادين خان و هبة يسرى.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى