ط
أخبار متنوعة

بالصور والأسماء حفل توزيع جوائز جمعية الفيلم الدورة 43

شريف عبد ربه
أقيم حفل ختام مهرجان جمعية الفيلم، في دورته الـ٤٣، بحضور الكاتب الصحفي حلمي النمنم، وزير الثقافة، والمصور السينمائي محمود عبدالسميع رئيس المهرجان، والفنان محمود حميدة ضيف شرف المهرجان، وذلك داخل سينما “رنيسانس” بشارع عماد الدين.
وشهد صعود الفنان محمود حميدة، لاستلامه درع تكريمه من المهرجان، ومشاركته في تسليم دروع التكريم للمكرمين بالمهرجان
وحضر الحفل ، الفنان محمود حميدة ضيف شرف المهرجان، وعمرو سعد و ماجد الكدواني و شيماء سيف  المخرج مجدي أحمد علي، المنتج محمد العدل، الفنانة سهير المرشدي، الفنان عبدالعزيز مخيون، الفنانة سحر رامي، مدير التصوير رمسيس مرزوق، الفنان أحمد رفعت، والفنان علاء زينهم. وفي نهاية الحفل عرض فييلم مولانا للفنان عمرو سعد
وقد فاز بجوائز المهرجان كل من
 جائزةممثل الدور الأول الفنان ماجد الكدواني عن دوره في فيلم هيبتا  و جائزة ممثلة الدور الثاني الفنانة منة شلبي عن دورها في فيلمنوارة و جائزة الممثل الدور الثاني للفنان علاء زينهم عن فيلم الماء والخضرة والوجه الحسن وجائزة أحسن فيلم للمخرجة هالة خليل عن فيلم نوارة وجائزة التمثيل الخاصة للفنانة ميرفت أمين عن دورها في فيلم من 30 سنة .
بالإضافة إلى جائزة لجنة التحكيم الخاصة في الإخراج لفيلم إشتباك للمخرج محمد دياب وجائزة أحسن إخراج للمخرجة هالة خليل عن فيلم نوارة وجائزة خاصة للمخرج محمد خان تمنح للمخرج هادي الباجوري عن فيلم هيبتا و جائزة سامي السلاموني تمنح للمخرج حسين الإمام عن فيلم زي عود كبريت و جائزة أحسن سيناريو للفنانة هالة خليل عن فيلم نوارة و جائزة أحسن تصوير للفنان أحمد جبر عن فيلم اشتباك و جائزة أحسن مونتاج للفنان أحمد حافظ عن فيلم اشتباك و جائزة أحسن موسيقي للفنان خالد داغر عن فيلم اشتباك و جائزة أحسن ديكور للفنانة هند جبر عن فيلم نوارة وجائزة أحسن ملابس للفنانة ريم العدل  عن فيلم نوارة و جائزة أحسن صوت للفنان بسام العليمي عن فيلم قبل زحمة الصيف و جائزة أحسن مكياج للفنان طارق مصطفي عن فيلم نوارة و جائزة أحسن تصميم أفيش للفنان ماهر دياب عن فيلم اشتباك.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى