ط
أخبار متنوعة

بالصور والفيديو قناة العاصمة ’’إنفراد” تستضيف طلبة بجامعة حلوان للحديث عن اول مجلة دينية متخصصة

وليد شفيق

استضاف الإعلامي سعيد حساسين مقدم برنامج “إنفراد” بقناة العاصمة عدد من طلاب قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة حلوان للحديث عن مشروع تخرجهم مجلة “جرس وآذان”، وهو عبارة عن مجلة دينية متخصصة تعد الأولي من نوعها .
وقالت مها حسن الطالبة بكلية الإداب جامعة حلوان وإحداى المشاركات في المجلة، غن فكرة المجلة تتمحمور حول تقريب الفروقات بين الأديان السماوية وإظهار القواسم المشتركة بينها.
وأضافت حسن في لقاء على قناة العاصمة، أن ملف العدد داخل المجلة جاء تحت مسمي” جرس وآذان” تدق ناقسو الخطر الإحاد على أبوب المحروسة، لتنبيه المؤسسات الدينية حول الإلحاد بما أنه لا يقل خطرصا عن الإرهاب والتطرف .
كما تطرقت إلى إحدى موضوعات المجلة حول تجديد الخطاب الديني وهو ما دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي في إحداى خطابته، وكذلك مواجهة الإرهاب والأفكار المتطرفة ودور المؤسسات الدينية وعلى رأسها الأزهر الشريف والكنيسة المصرية في محاربة الفكر المتطرف ونشر قيم العدل والسلام.
“جرس وآذان” مشروع تخرج لطلبة كلية الإداب قسم الإعلام بجامعة حلوان ويعد اول مجلة دينية إسلامية مسيحية متخصصة لمشروعات التخرج في كليات وأقسام الإعلام في الجامعات المصرية .13240740_626753017473857_8048123193027712250_n

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى