ط
أخبار متنوعة

بالصور وقائع المؤتمر الصحفى لمحمد عبده وأنغام

تغطية / سها النجار
أميمة أحمد ماهر
كشف المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بحضور المطربة أنغام والمطرب السعودي محمد عبده، والذي أقيم مساء اليوم الأحد، في قاعة عايدة بفندق ماريوت الزمالك، عن تفاصيل الحفل الذي يجمع النجمين على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية يوم الأربعاء المقبل الموافق ٩ مايو.


وأعربت ” أنغام” خلال المؤتمر عن سعادتها بالمشاركة في الحفل مع المطرب السعودي ” محمد عبده” وقالت إنها تعتبره استاذها، وأضافت: ” فخورة إني سأغني من ألحان الراحل طلال مداح، واللهجة الخليجيةقريبة إلى قلبي”.
وأشادت أنغام بجهود المايسترو هاني فرحات الذي يقود كل حفلاتها.
بينما أعرب فنان العرب محمد عبده، عن سعادته لتواجده مع الفنانة أنغام في حفل خاص يجمعهما بالأوبرا المصريةعلي المسرح الكبير.

وتابع قائلا ” المطربه أنغام من الأصوات المميزة التي تفخر بها الوطن العربي وهناك مشاريع فنية كثيرة سوف تجمعني بأنغام الفترة المقبلة”.
وكشف المؤتمر عن ديو غنائي يجمع المطرب ” محمد عبده” والمطربة ” أنغام” باللهجة الخليجية، تمتزج فيه الروح الأصيلة بعراقة التاريخ الفني.

ومن المقرر أن تشدو أنغام خلال الحفل بباقة من أروع أغنياتها القديمة، بجانب مجموعة أغنيات من ألبومها الأخير باللهجة الخليجية، وهى: “فنجان النسيان، مهزومة، عرفها بيا، طول ما أنت بعيد، واحدة كاملة، اتقابلنا، سيدي وصالك، بعتلي نظرة، اكتب لك تعهد، بين البينين، اتجاه واحد، حتة ناقصة، واتمناله الخير”
 
فيما يقدم محمد عبده مجموعة من أغانيه الشهيرة، منها: “مجموعة إنسان، اختلفنا، من بادي الوقت، ضناني الشوق، أشوفك كل يوم، مذهلة، الأماكن، وسوف”.

وقد انتهى النجمان من البروفات الخاصة، ولم يتبقَ سوى بروفة واحدة، من المقرر إجراؤها قبل الحفل بيوم.
 
يذكر أن الحفل يقام تحت إشراف خالد أبومنذر، وكيل أعمال الموسيقار طلال، وهو حفل “خاص” ولا دور للأوبرا المصرية سوى تأجير المسرح الكبير فقط.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى