ط
مجتمع همسه

بالصور.. وليد توفيق يختتم حفله الغنائي “باعمار يامصر عمار

 

عدسة شريف عبد ربه

احيا الفنان وليد توفيق حفل كورال اطفال مصر علي مسرح قبه جامعه القاهرة بقيادة المايسترو سليم سحاب ، وبدا وليد الحفل بأغنيه عمار يا مصرعمار وذلك تحت رعايه وزاتي التضامن الاجتماغي والشباب والرياضه ، وكرم المايسترو وزير الشباب والرياضه وزيرة التضامن غادة والي قبل بدا الحفل .

وقد حضر الحفل المهندس خالد عبد العزيزوزير الشباب والرياضه، الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي ، الاعلامي وائل الابراشي ، الدكتور جابر نصارئيس جامعه القاهرة ، وعدد من طلاب الجامعه واعضاء هئيه التدريس

وتفاعل الحضور مع العديد من اغنيه منها  انزل ياجميل، عماريامصرعمار، بهيئه ، تيجي نقسم القمر التي .

وكانت وزارة التضامن الاجتماعى، قد أكدت أن رغبة الفنان وليد توفيق مشاركة فرقة الكورال حفلها الفنى يأتى تقديرا لمبادرة المايسترو سليم سحاب، من خلال الاهتمام بالمواهب من الأيتام التابعين لمؤسسات دور الرعاية، لافتة إلى أن الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة كان حريص  على استضافة حفلات كورال أطفال مصر فى قاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة من منطلق تشجيع طلبة الجامعة على حضور الأنشطة الفنية التى تغذى الذوق الرفيع لديهم.

يذكر أن وزارتى التضامن الاجتماعى والشباب والرياضة كانتا قد أطلقتا العام الماضى مبادرة كورال وأوركسترا أطفال مصر بهدف تبنى الأطفال المحرومين من الرعاية الأسرية، ولديهم مواهب فنية ورعايتهم رعاية اجتماعية وثقافية لتغيير النظرة النمطية من المجتمع تجاه هؤلاء الأبناء، إضافة إلى توفير الأمان الاجتماعى والدعم النفسى مع المساهمة فى تطوير مهارات التفكير الإيجابى والإبداع وخلق نماذج إيجابية من الأطفال.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى