ط
مجتمع همسه

بالصور…يسرا وبشرى في ضيافة الروتاري للحديث عن الجونة السينمائي


شريف عبد ربه

استضاف نادي روتاري اينارويل الزمالك برئاسة سناء عيد وتنظيم سامية ابو الفتوح بأحد المراكب النيلية بالقاهرة ، ندوة للنجمة يسرا وبشرى وابو وعمرو منسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة ، وذلك للحديث عن مهرجان الجونة السينمائي المنصرم من حيث التحضير له وادارته وفعالياته والنجاح الذي حققه .

وقد بدأت الندوة بكلمة للفنانة بشرى تحدثت من خلالها عن تواجدها بالدورة الاولى من مهرجان الجونة السينمائي ،وبينت عدم توقعها لهذا النجاح الكبير الذي حققه ،وعبرت عن مدى ثقتها في رجل الاعمال نجيب ساويرس ، وهو ما اعتبرته العامل الاكبر في نجاح المهرجان .

تلا ذلك كلمة للنجمة يسرا وجهت من خلالها الشكر للمطرب “أبو” والذي شاركته اغنية “3 دقات” ،حيث اثنت على كلمات الاغنية التي شجعتها لغناءها ، كما شكرت دور عمرو منسى المدير التنفيذي للمهرجان في تنظيم الدورة الاولى للمهرجان ، حيث استطاع تنظيم دخول 1900 شخص لحفل الافتتاح دون اي اخطاء او هرج ومرج .

كما ابدت يسرا حبها وتقديرها لصديقتها الفنانة بشرى، وتمنت لها النجاح التوفيق في مسيرتها الفنية ، وعبرت يسرا عن مدى اعتزازها بعائلة ساويرس لما لهم من دور وإسهامات وطنية واضحة تهدف الى خدمة المجتمع والنهوض به على كافة المناحى سواء أكانت اقتصادية أو فنية أو تعليمية .

وانتهت الندوة بالتقاط الصور التذكارية بين عضوات الروتاري من مختلف الاندية مع يسرا وبشرى .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى