ط
مجتمع همسه

بالصور .. يوري مرقدي يشعل  “Cairo ICT” بحضور القاضي و ودرويش و كمال

 

وقع الاختيار على النجم اللبناني يوري مرقدي لإحياء الحفل الذي أقيم مساء أمس الاثنين على هامش فعاليات الدورة الـ 20  لمعرض “Cairo ICT” وذلك داخل فندق كمبنسكي بالقاهرة الجديدة.

 شارك في الاحتفالية ياسر القاضي وزير الاتصالات ،د.أحمد درويش رئيس الهيئة العامة الاقتصادية لتنمية قناة السويس  والإعلامي أسامة كمال أسامة كمال الرئيس التنفيذى للشركة المنظمة لفعاليات المعرض ،أحمد سعيد رئيس فضائية القاهرة والناس والمخرج ميلاد أبي رعد المشرف العام على “القاهرة والناس” ، الكويتي محمد شملان الرشيدي وطاهر حمزة .. وغيرهم من خبراء شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

حضر يوري الحفل بصحبة زوجته ومدير أعماله ماجد مكرم وقدم عدد كبير من أغانيه الشهيرة بداية من  “خطيرة أنت” وسط استقبال حافل من الحضور و حرص على تحية الحضور والقائمين على المعرض على رأسهم الإعلامي أسامة كمال ورحب بالضيوف الأجانب قائلا “أهلا بكم في وطني الثاني مصر” ثم انطلق ليقدم العديد من أغانيه الشهيرة منها “بحبك موت” ،”علميني كيف أحبك” ،”كلميني لو سمحت “،”عربي أنا”.. بالإضافة إلى “ميدلي” لأغاني العندليب عبد الحليم حافظ نال إعجاب الجميع .

وعقب انتهاء فقرة يوري تبادل الصور التذكارية مع وزير الاتصالات وأسامة كمال والقائمين على المعرض ومع عدد كبير من المعجبات.

 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى