ط
أخبار متنوعة

بالصور .. 20 متسابقة  من 6 دول عربيه تتنافسن علي لقب ملكة جمال المحجبات “الليلة”

 

وقع اختيار لجنة تحكيم مهرجان ملكة جمال المحجبات العرب لعام 2017 على 20 فتاة من 6 دول عربية هي السعودية ومصر والسودان وفلسطين وليبيا واليمن وذلك للمشاركة في الحفل الختامي الذي من المقرر إقامته مساء اليوم الأحد داخل فندق توليب النرجس بالتجمع الخامس.

 تشهد فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان ملكة جمال المحجبات العرب لعام 2017  تنافس 20 فتاة من 6 دول عربية هي السعودية ومصر والسودان وفلسطين وليبيا واليمن وذلك للفوز باللقب خلال الحفل الختامي الذي من المقرر إقامته مساء اليوم الأحد داخل فندق توليب النرجس بالتجمع الخامس.

 بدأت فعاليات مهرجان ملكة جمال المحجبات العرب لهذا العام في 11 فبراير الجاري والتي تخللها سلسله من المحاضرات البروتوكولات في مختلف المجالات المختلفة علي أيدي مجموعه من الخبراء منهم مصممة الأزياء المغربية سعيدة الحاميدي ،خبيرة المظهر السعودية  أمل إلياس  ،د.سامح رضا من مجموعة المهيدب الطبية العالمية ،د.رياض البقمي من السعودية استشاري الجلدية وجراحات التجميل .. بالإضافة إلي محاضرات خاصة لمجموعة من الإعلاميات المصريات و خبيرة التجميل نهي حمدي الشهيرة بـ”أنوش” والتي تتولى رئاسة المهرجان.

 ومن المقر اختيار الملكة ووصيفتيها الليلة في حفل ضخم تحيه المطربة الأردنية نداء شرارة نجمة “زافويس”والمطرب السعودي أحمد سعيد والمطربة هبه أمين.

كما يسبق حفل الختام مؤتمرا صحفيا في الخامسة مساء اليوم الأحد بحضور لجنة التحكيم المكونة من الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد ،خبيرة المظهر السعودية أمل الياس ،الإعلامية عبير الشيخ ،د.رياض البقمي ، مصممة الأزياء المغربية سعيدة الحاميدي والإعلامية وفاء طولان والذي يرأسها د.جمال الفرا.

وترأس الدورة الثالثة من مهرجان ملكة جمال المحجبات العرب لعام 2017 خبيرة التجميل نهى حمدى الشهيرة بـ “أنوش” و الإعلامي عماد الساعى رئيسا شرفيا وتتولى الإعلامية حنان الزير منصب الرئيس التنفيذى للمهرجان.

 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى