ط
رياضه عالمية

بالفيديو الجزئين الثانى والثالث من رد محمد صلاح على الاتحاد .لن تنجحوا فى تشويه صورتى

نسافر على الطائرات فى الدرجة الاقتصادية والفرق الإفريقية تسافر فى درجة رجال الأعمال

أصدر محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر بيانا مصورا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لإيضاح كافة تفاصيل أزمته مع اتحاد الكرة.

ويعد ذلك الرد هو الجزئين الثاني والثالث من رد صلاح بعدما أصدر الجزء الأول في وقت سابق.

وكل ما يلي على لسان صلاح.

من يقول إنني لا أريد التقاط الصور مع الجماهير عبارة عن تكبر وغرور؟ لم يحدث لي في الخارج أن شاهدت أن شخص ما يجلب أصدقائه ويذهب إلى غرفتي ليصافحني ويلتقط الصور معي، هم يقولون في اتحاد الكرة أن هذا لم يحدث، وأنا أؤكد إنه حدث معي شخصيا.

أنا لا أطلب امتيازات هنا –في ليفربول- يقولون لي وضعك مختلف بعض الشيء فعلينا التصرف بطريقة معينة، أؤكد أن ما أطلبه هو أمور عادية جدا.

ليس لدي أدنى مشكلة في النقاش ولكن أنا حددت نقاط المشكلة ويجب علينا حلها هل من المنطقي أن نسافر على الدرجة الاقتصادية في الطائرات؟ كل المنتخبات الإفريقية تسافر على درجة رجال الأعمال لتوفير الراحة للاعبين، أحد اللاعبين الأفارقة هنا في ليفربول دون ذكر أسامي أنتم تعرفونه يسافر فريقه دائما على درجة رجال الأعمال لتوفير الراحة.

أعتذر مجددا فأنا لست قائدا لمنتخب مصر لكن بعض اللاعبين لا يتحدثون، نحن هنا لدينا إمكانيات كبيرة جدا ومصادر دخل زادت بقوة عقب التأهل لكأس العالم ونريد توفير سبل راحة للمنتخب.

أعتقد أنكم –اتحاد الكرة- قلتم كل شيء في المؤتمر الصحفي وحاولتوا تشويه صورتي وإظهاري ككاره لبلدي ولكن أعتقد أن الجمهور لن يصدق أي شيء فهم يعرفون كيف أؤدي في الملعب من أجل المنتخب ولو هناك أي شيء علي تحمله فسوف أتحمله.

أمر أخير لماذا تقولون أن المحامي الخاص بي هو طرف ثالث؟ يجب أن تعي أنه في العالم كله ممثل اللاعب هو من يتحدث نيابة عنه وأنت لا تتحدث معه مباشرة وهذا ليس تكبر أو غرور مني.

المحامي الخاص بي ليس طرف ثالث هو طرف ثاني هو يتحدث باسم صلاح ولا داعي في كل مرة للحديث حول جنسيته وأنه غير مصري ويريد إلحاق الضرر بي.

الأمر كله متعلق بالاحترافية هو يرسل خطاب وأنت ترد والأمر ينتهي، لكن أن تسرب المحادثات بيننا لمعرفة رد فعل الجهور فهذا ليس حل على الإطلاق.

أخيرا أتمنى التوفيق لمنتخب مصر في المباريات المقبلة وأن نحقق نتائج إيجابية.

الجزء الثانى من حديث صلاح

الجزء الثالث

 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى