ط
رياضه

بحضور 30 ألف مشجع الأهلى وصن داونز رسميا فى استاد القاهرة

أكد العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن مباراة الفريق أمام صنداونز الجنوب أفريقي سوف تقام بملعب استاد القاهرة الدولي بحضور 30 ألف مشجع.

ويستضيف الأهلي يوم 29 من شهر فبراير صنداونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال مرجان في تصريحات لبرنامج “مع شوبير” عبر راديو “اون سبورت” “منذ اليوم الأول لقرعة ربع النهائي وتحديد موعد المباراة، تحرك الأهلي من خلال رئيسه وإدارته لبحث ملف ملعب المباراة”.

وأكمل “رئيس النادي اجرى العديد من الاتصالات وكان هناك تواصل مع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي لنقل المباراة من ملعب السلام لاستاد القاهرة بحضور جماهيري كبير”.

وصرح “وزير الرياضة أثناء وجوده مع الخطيب في مراسم وضع حجر أساس فرع التجمع الخامس أبلغه بأن الجهات الأمنية وافقت على طلب النادي الأهلي”.

وشدد “المباراة إن شاء الله ستقام في استاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع، بيع التذاكر عبر موقع تذكرتي، والتأمين من خلال الشركة الأفريقية للأمن”.

وأضاف “سيتم بحث كل سبل طرح التذاكر مع شركة تذكرتي من أجل إمكانية توفير بعض التذاكر في المحافظات المختلفة، المباراة يوم 29 فبراير في الساعة السادسة، كل هذا متواجد بموقع الكاف”.

وقال المدير التنفيذي للنادي الأهلي في تصريحات أخرى لبرنامج “البريمو” عبر قناة “Ten” “هناك إدارة برئاسة محمود الخطيب تحب ناديها والرياضة بصفة عامة، تحب الجماهير، دائما الخطيب يتحدث عن جماهير الأهلي وجماهير الكرة المصرية بشكل عام، نحن نحتاج لجماهيرنا في كل الألعاب وليس كرة القدم فقط”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى