ط
هنا الجزائر

برنامج الكاميرا الخفية ” الواعرة ” يتجاوز حدود الجزائر للمغرب وتونس وفرنسا بنسبة متابعة كبيرة 

 

الجزائر : 14رمضان 2017

استطاع برنامج الكاميرا الخفية ” الواعرة ” ان يتجاوز حدود الجزائر للمغرب وتونس وفرنسا ليحقق نجاحا يضاف الى ما تحقق لكونه من اكثر البرامج متابعة خلال شهر رمضان المبارك والذي يبث على قنوات الشروق T V  بعد الافطار مباشرة وياتي هذا النجاح لحالة الابداع التي تم تكريسها بشكل مذهل من قبل القائمون على البرنامج في مختلف المشاهد التي تم تصويرها في الجزائر والصحراء الجزائرية ومشاركة ابرز نجوم الاعلام والدراما في هذا العمل .

وحقق البرنامج حضورا لدى المغاربة باعداد كبيرة كما في تونس ليكون البرنامج الوحيد الحاضر بقوة لدى الجاليات الجزائرية والمغربية والتونسية في فرنسا حيث تلقى القائمون على البرنامج فيض من الرسائل التي وصفت البرنامج بانه من اقوى البرامج لهذا الموسم ومقدرين للجهة المنتجة لهذا العمل على المجهود المبذول فيه ومباركين لهم على ما تحقق للبرنامج في اسبوعه الاول حيث اظهر معهد ام ام ار المتخصص في قياس توجهات الجمهور الجزائري ان الجزائريون اعطوا اهتماما كبيرا لبرنامج الكاميرا الخفية ” الواعرة ” محققا نجاحا كبيرا ومن اكثر البرامج متابعة خلال شهر رمضان المبارك وكأفضل برنامج فكاهي يبث على قناة الشروق tv  في شهر رمضان المبارك 2017 .

فيما استغرب القائمون على البرنامج قيام احد اصحاب الاقلام الصفراء وهو يهاجم البرنامج دون ان يكلف نفسه البحث و الاستقصاء والإطلاع على ما افصح عنه معهد ام ام ار  من نجاح في الايام الاولى من بث البرنامج ، ولا ننسى ان غالبية البرامج المشابهة وما حققته خلال سنوات انطلاقتها من نجاح كبير رغم الاتهامات لتلك البرامج بانها مفبركة قد طالتها تلك الاقلام الصفراء .

ويعتبر برنامج الكاميرا الخفية ” الواعرة من اكثر البرامج الذي استطاع ان يحقق في رحلة نشر الابتسامة خلال ايام شهر رمضان المبارك ولم يتضمن البرنامج اية اتفاقيات مسبقة مع الممثلين المشاركين فيه الا ان البرنامج يحمل رسالة سيتم الكشف عنها في نهاية حلقات البرنامج من خلال منتجة البرنامج الفنانة ريم غزالي .

ولو كان برنامج الكاميرا الخفية الواعرة مفبرك نحيي الابداع في الفكرة وان الجمهور وقع ضحية لبرنامج الواعرة لنكون بانتظار رد الفنانة ريم غزالي في قادم الايام وما ستعلن عنه بشكل مفصل حول برنامجها الاكثر مشاهدة في الجزائر والمغرب العربي .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى