ط
رياضه

بشرى لجمهور الأهلي مبارايات الأهلى فى كأس العالم للأندية تذاع على تلك القناة المفتوحة

أعلنت الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن موافقتها عن إعطاء حقوق إذاعة مباريات كأس العالم للأندية والتي من المقرر لها أن تقام في المغرب خلال شهر فبراير الجاري، وذلك إلي القناة المغربية الرياضية، حرصًا منهم على استيعاب جميع المشاهدين.

إذاعة مباريات كأس العالم للأندية

وأكدت الفيفا في البيان الصادر عنها اليوم، على أن إذاعة مباريات كأس العالم للأندية سوف يذاع هبر القناة المغربية الرياضية المفتوحة، وذلك إلى جانب إذاعتها عبر قنوات بي إن سبورت المشفرة.

الأهلي يشارك في كأس العالم للأندية

يشارك الأهلي كوصيف بطل إفريقيا، وذلك إلى جانب فريق الوداد المغربي بطل الدوري المستضيف للبطولة، وريال مدريد بطل أوروبا، وفريق سياتل ساوندرز الأمريكي بطل أمريكا الشمالية، وفريق فلامنجو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، وفريق أوكلاند سيتي النيوزلندي بطل أوقيانوسيا، بجانب الهلال السعودي بطل آسيا.

مباراة الأهلي القادمة في الدوري

يستعد النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لمواجهة سموحة المقبلة في بطولة الدوري الممتاز، ولذلك قرر المدير الفني إراحة اللاعبين من التدريبات علي أن يستأنف الفريق تدريباته صباح الجمعة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي فريق سموحة ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز، وذلك يوم الأحد المقبل في تمام السابعة على ملعب الأهلي بالسلام.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى