ط
رياضه

بعد الإصرار على عدم لعب السوبر بقطر .رئيس الزمالك سنلعب ولكنى لن أسافر مع الفريق

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الامتناع عن السفر إلى قطر خلال رحلة الفريق الأول إلى هناك لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي.

ويأتي قرار رئيس الزمالك بالغياب عن المباراة بسبب الخلافات التي تجمعه مع المسئولين هناك وموقفه من الدولة القطرية.

ويرغب مجلس إدارة الزمالك في إسناد مهمة رئاسة البعثة إلى إسماعيل يوسف، حيث يرى المجلس الأبيض أن الأخير لديه سجل تاريخي حافل على المستوى الإفريقي سواء مع نادي الزمالك أو منتخب مصر الوطني، إلى جانب علاقته المميزة مع المسئولين في الدول العربية.

وتراجع رئيس نادي الزمالك عن قرار الانسحاب بعد الاجتماع مع نصر عزام المستشار القانوني للنادي الأبيض في شئون الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، للتعرف من خلاله على العواقب التي سيتعرض لها النادي حال امتناعه عن خوض المباراة، حيث أكد له الأخير أن العقوبات تتمثل في استبعاد الزمالك من بطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية، إلى جانب حرمان النادي الأبيض من المشاركة في أي بطولة ينظمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لمدة موسمين مقبلين، بالإضافة إلى غرامة مالية كبيرة يتم توقيعها على النادي.

وأبلغ رئيس الزمالك فريق الكرة الأول متمثلًا في إدارته والجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بقرار خوض المباراة، مطالبهم بالاستعداد الجيد.

 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى