ط
حوادث

بعد البحث 8 ساعات إخراج جثة موظف سقط فى النهر أثناء تأدية عمله

نجحت قوات الإنقاذ النهري والحماية المدنية بالغربية، تحت إشراف اللواء محمود حمزة مدير الأمن، ومتابعة قيادات مديرية الأمن، في العثور على جثة موظف بإدارة النيل بقرية دهتورة التابعة لمدينة زفتى، غرق أثناء عمله وهو يتابع كاميرات المراقبة على بوابات القناطر بزفتى.

وبذلت قوات الإنقاذ النهري مجهودا مُضاعفا في استخراج جثة علي العزب موسى، ٥٤ سنة، في نطاق بحث امتد اـ 8 كيلومترات، وبمشاركة ما يقرب من ٨ رجال من الضفادع البشرية، استخدموا خلالها أسطوانات أكسجين، للعثور على الجثة، بعدما دفعها التيار المائي بعيدًا عن نطاق الحادث، حيث يؤكد شهود عيان انزلاق قدمه خلال مراقبته البوابات، وأنه ظهر محاولًا السباحة، وظهر مرة أخرى بعد أن مر من البوابة الأولى.

كان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، قد تلقى بلاغًا بسقوط أحد موظفي مراقبة الكاميرات بقناطر زفتى، وطالب أهالي نهطاي قوات الأمن بالبحث والعثور على الجثة، وهو ما تم بعدد محاولات كبيرة لإيجاد الجثة واستخراجها.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى