ط
أخبار عالمية

بعد الخيانةكلوي كارداشيان تلد طفلتها الأولى من لاعب كرة السلة تريستان طومبسون


وضعت نجمة تليفزيون الواقع كلوي كارداشيان مولودتها الأولى من صديقها لاعب كرة السلة تريستان طومبسون في إحدى مستشفيات كليفلاند، أوهايو وفقا لما ذكرته مجلة PEOPLE الأمريكية.

وتأتي ولادة نجمة تليفزيون الواقع بعد مرور 3 أيام فقط من ادعاءات تشير إلى خيانة صديقها بطل NBA، مع عدة فتيات أخريات.

وذكر مصدر لمجلة PEOPLE، أن كلوي لا تشعر سوى بالسعادة في الوقت الحالي، فهي تستهلك حبها الآن لفتاتها الصغيرة ولا يهم شيء آخر.

وقال مصدر آخر أن الأم الجديدة سعيدة للغاية لدرجة أنها لا تنزعج من مزاعم الخيانة التي طالت صديقها مؤخرا، هي الآن بصحة جيدة وتتمتع بالقوة والجمال فهي ليست غاضبة حتى من تريستان في الوقت الحالي ولا تهتم على الإطلاق.

وأضاف المصدر: لقد سامحته بالفعل، إنها في حالة من الحب والسلام والسعادة في الوقت الحالي، وما حدث مع تريستان هو أنه كان مخمورا وكان يقبل الفتيات ليس أكثر من ذلك والجميع يحتاج للمضي قدما”.

وفي يوم 10 أبريل ظهرت مقاطع فيديو للاعب فريق Cleveland Cavaliers يظهر فيه وهو يقبل فتاة في أحد الحانات بمدينة نيويورك الأمريكية، وبعدها تم تسريب عدة فيديوهات للاعب كرة السلة برفقة نساء أخريات

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى