ط
رياضه

بعد الفوز فى تونس لاعبو الأهلى يرفعون راية التحدى

بعد العودة من تونس.. والانتصار المثير علي الترجي في دوري أبطال أفريقيا.. يستأنف اليوم لاعبو الأهلي تدريباتهم اليومية علي ملعب مختار التتش بروح الاصرار والتحدي لمواصلة الانتصارات محلياً وقارياً. حيث يبدأ الفريق استعداداته الجادة لمواجهة وادي دجلة التي ستجري بعد غد بالدوري الممتاز.
وعقب الوصول من تونس جاءت تصريحات لاعبي الأهلي مملوءة بالحماس بعد أن أسعدوا جمهورهم.
من جانبه أكد “الجوكر” أحمد فتحي أن الأداء الإيجابي والقوي للاعبين علي مدار اللقاءات الماضية ترتب عليه الفوز علي تاون شيب البتسواني والترجي التونسي خارج مصر ليؤكد أن روح التحدي عادت للاعبين فضلاً عن معدلات التركيز العالية التي يوفرها الفرنسي كارتيرون المدير الفني والتي ترتب عليها الطفرة الفنية في الأداء واستعادة الانتصارات الأفريقية والمنافسة علي حصد اللقب.
قال الجوكر إن تماسك اللاعبين في الملعب ومضاعفة جهدهم من أهم العوامل التي ساعدت علي تفوق الأهلي في اللقاءات الإفريقية والتأهل لدور الثمانية والمنافسة بقوة لانتزاع اللقب وعودة الأميرة الإفريقية لأحضان القلعة الحمراء.
أوضح ميدو جابر نجم الفريق ان الجميع أغلق صفحة الترجي عقب صافرة النهاية والتركيز جيداً في القادم وتخطي المنافسين.
أشار ميدو إلي أن تسجيل الأهداف لا يشغل باله طالما الأهلي متفوق وفائز فضلاً عن أنه دائماً يؤدي المهام المطلوبة منه في الملعب بمنتهي الدقة لمساعدة زملائه في هز شباك المنافسين وتحقيق المكسب وبلوغ هدفنا من أي لقاء.

نجوم التحدى

ثقة كبيرة
أوضح المغربي وليد آزارو مهاجم الفريق أن الفوز علي الترجي التونسي العنيد منح اللاعبين ثقة كبيرة في أنفسهم قبل لقاء كمبالا سيتي بالجولة الأخيرة لدور الثمانية الأفريقي بالرغم أن اللقاء تحصيل حاصل نظراً لتأهل الأحمر لدور الثمانية.
أعرب المهاجم المغربي آزارو عن سعادته بالتعاون مع زميله سعد سمير مدافع الأهلي وتسجيل هدف الفوز متمنياً ان يستمر ذلك التعاون في كل مباراة من أجل مصلحة الأهلي.
كشف آزارو عن أن كارتيرون المدير الفني للفريق يتعامل مع كل مباراة وفق ظروفها الخاصة ويعتمد علي العناصر القادرة علي تحقيق أهدافه المطلوبة من اللقاء وهو ما جعله في وقت قصير جداً تربطه علاقات جيدة مع جميع اللاعبين.

روح الحماس
في السياق ذاته أشاد محمد الشناوي حارس الفريق بالروح الحماسية التي دبت في صفوف الفريق منذ تولي كارتيرون المهمة الفنية للأهلي لافتاً ان اللاعبين كانوا يضاعفون من جهدهم وهجماتهم المرتدة علي الترجي حتي صافرة نهاية اللقاء لتعزيز الفوز بهدف آخر.
قال الشناوي ان الأهلي يعاني من ضغوط مستمرة علي مدار الموسم بسبب اشتراكه في أكثر من بطولة الي جانب الاصرار علي حصد جميع الألقاب التي يتنافس عليها لاسعاد جماهيره وهو ما نبذل أقصي جهد لتحقيقه محلياً وأفريقيا بالموسم الحالي.
كشف حارس مرمي الأهلي عن سر الامساك بالكرة وتعطيل اللعب قال ان الأمر يرتبط بأنه كان يحاول منح زملائه اللاعبين فرصة داخل الملعب لالتقاط الأنفاس لاسيما ان الأهلي متقدم ومسيطر علي المباراة وليس له علاقة بإهدار الوقت.

راحة
علي صعيد آخر قرر كارتيرون المدير الفني للفريق منح اللاعبين قسطاً من الراحة عقب عودتهم من تونس لتجنب تعرضهم للاجهاد.
من المقرر ان يستأنف الأهلي تدريباته اليوم علي التتش بحضور جميع اللاعبين استعداداً للمباراة المقبلة أمام وادي دجلة في الدوري الممتاز الثلاثاء المقبل.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى