ط
أخبار النجوم

بعد ان دعت لأقامة علاقة بين المقبلين على الزواج قبل الزفاف .. سهى قيقانو تطلب بأحراق الفلسطينيين في أفران هتلر

حالة من الجدل والاستنكار لم تتوقف منذ نشر الفنانة اللبنانية سهى قيقانو تغريدة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، تدعو فيها إلى “حرق الفلسطينيين في أفران هتلر” على حد وصفها، إثر احتجاجهم على قرارات وزارة العمل اللبنانية.

اعترض الفلسطينيون المقيمون في لبنان، على قرارات وزارة العمل اللبنانية التي شملت إقفال مؤسسات يملكها فلسطينيون في لبنان، وطرد العمال من مؤسسات مختلفة بشكل غير مسبوق، وفق الحملة التي باشرت بها تحت شعار “مكافحة العمالة الأجنبية غير الشرعية”، والتي دفعت الفلسطينيين للاعتراض على تلك القرارت غير المسبوقة في حقهم في الدول العربية وتنظيم عدد من الاحتجاجات.

دعت لإقامة علاقة

ومن بين مظاهر اعتراض الفلسطينيين على قرارات وزارة العمل اللبنانية، قيام عدد من اللاجئين الفلسطينيين بطباعة العلم الفلسطيني على العملة اللبنانية، وهو ما اعتبرته الفنانة اللبنانية سهى قيقانو إهانة لتلك العملة وعدم تقدير لها، حتى وصفت هذا الفعل بـ “الوقح”.

وما بين مؤيد ومعارض لحق الفلسطينيين في الاعتراض على قرارات الحكومة اللبنانية ضد العمالة الفلسطينية، خرجت الفنانة اللبنانية سهى قيقانو، بتغريدة أثارت حالة واسعة من الاستنكار وصلت إلى حد الاشمئزاز، قائلة: «المظاهرات الفلسطينية في جنوب لبنان، تحتاج إلى قمع المخابرات أو حكومة عسكرية أو أفران هتلر».

دعت لإقامة علاقة

تصريحات الفنانة اللبنانية ليست بغريبة عن آرائها المخالفة، فقد سبق لها وطالبت بإقامة علاقة بين المقبلين على الزواج قبل إتمام الزفاف بهدف التفاهم أولا ومعرفة ما إذا كانت علاقتهم ستنجح أم لا، وبعدها يقررون إتمام الزواج من عدمه.

تغريدة الفنانة اللبنانية أثارت حالة كبيرة من الجدل لرفض مثل تلك التصريحات، حتى أن مقدم البرامج اللناني هشام حداد وجه رسالة لوزير الخارجية اللبناني جبران باسيل قال فيها: «معاليك قال إن أردنا شيئًا منها يجب علينا التحدث مع حزبها، أنت رئيس الحزب والمدام تطالب بدحرجة الرؤوس والحرق بأفران هتلر».

زر الذهاب إلى الأعلى