ط
أخبار متنوعة

بعد براءته من تهمة سب الطيار ابو الحسن . محمد رمضان لجمهوره الله يبارك فيكم جميعا

علق الفنان محمد رمضان، على الحكم ببراءته من تهمة سب وقذف الطيار المفصول أشرف أبو اليسر.

وكتب “رمضان” عبر حسابه بموقع فيسبوك: “الحمد لله .. والله يبارك فيكم جميعًا”.

وكانت محكمة جنح مستأنف الدقي، قد قضت بقبول الاستئناف المقدم من الفنان محمد رمضان على حكم حبسه سنة لاتهامه بسب وقذف الطيار أبو اليسر، وقضت ببراءته.

وكان المحامي مجدي حلمي، أقام دعوى ضد الفنان محمد رمضان، اتهمه فيها بنشر فيديوهات مستغلاً شبكة الإنترنت بطريقة تؤدى إلى توجيه الجمهور والرأي العام إلى المساس والإساءة بسمعة وشرف ومكانة الطيار أشرف أبو اليسر، وأنه ادعى عليه بمطالبته بمبلغ 9 ملايين ونصف، والاستهزاء به أثناء تصويره أحد أعماله داخل مستشفى.

وأصدرت محكمة جنح الدقي في ساعة متأخرة من مساء الخميس الماضي حكمًا بحبس الفنان محمد رمضان سنة وكفالة 10 آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه؛ في اتهامه بنشر فيديوهات على موقع “الإنترنت” تمس وتسيئ إلى الطيار أشرف أبو اليسر، المعروف إعلاميًا بـ”الطيار الموقوف”.

واستأنف أحمد الجندي المحامي وكيل الفنان محمد رمضان، على الحكم وذلك بعد تسديد مبلغ الكفالة المالية المقدرة من قبل المحكمة بـ10 آلاف جنيه، وتم تحديد جلسة اليوم لنظر الاستئناف.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى