ط
رياضه

بعد بيان رئيس الزمالك بشكوى وليد سليمان للفيفا .صفحة الأهلى ترد .وليد سليمان غير قابل للكسر

 

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور، بيانا صحفيا في الساعات الاولى من صباح اليوم، يعلن فيه رفضه اعتذر وليد سليمان، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمحمد عبدشالشافي، وتقديم شكوي رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد اللاعب.

ورد وليد سليمان لاعب الأهلي، على ادعاءات مرتضي منصور في بيان نشره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”  مؤكدا  أنه يتعرض لحملات شخصية وصلت لمرحلة غريبة بل ومضحكة.

 ونشرت  صفحة الأهلي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة لوليد سليمان وعلقت عليها “وليد سليمان غير قابل للكسر.. جمهوره ده حماه”، وذلك بعدما اتهمه رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور في إصابة محمد عبدالشافي، الظهير الأيسر لنادي الزمالك.

وكان سليمان قد ذهب لزيارة محمد عبد الشافي في المستشفى بعد تعرضه لكسر في الترقوة بسبب اصطدام مشترك بلقاء القمة، قبل أن يعلن الزمالك رفض اعتذار لاعب الأهلي وتقرر شكواه في اتحاد الكرة وفيفا.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى