ط
رياضه

بعد تجميد كافة العروض الخارجية رمضان صبحى يدرس البقاء مع الأهلى

بدأ رمضان صبحي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في دراسة ملف الاستمرار داخل جدران القلعة الحمراء رغم نهاية إعارته بنهاية الموسم الجاري وعودته لصفوف هيدرسفيلد الإنجليزي.

ويأتي تفكير رمضان صبحي في الاستمرار داخل أروقة القلعة الحمراء بعدما تجمدت كافة العروض التي تلقاها اللاعب بعد التألق مع منتخب الشباب في كأس أمم أفريقيا، وذلك بسبب الإصابة الطويلة التي تعرض لها اللاعب في العضلة الخلفية بالإضافة لتأجيل أولمبياد طوكيو.

وتواصل أمير توفيق، إلى اتفاق مبدئي مع إدارة النادي الإنجليزي بالحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي مقابل 4 ملايين جنيه، على أن يتم تقسيط المبلغ على أقساط تصل إلى موسمين، فيما ينتظر أمير توفيق لعودة النشاط الرياضي من أجل بدأ إرسال عرض بصيغة رسمية إلى نادي هيدرسفيلد من أجل حسم الصفقة مبكرًا.

ويبقى الأمل الوحيد أمام رمضان صبحي من أجل الرحيل عن صفوف الأهلي بعد نهاية الموسم، هو نجاح نادر شوقي، وكيل أعماله، في توفير عرض أوروبي له من أجل استكمال رحتله الإحترافية.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى