ط
حوادث

بعد تحقيقات استمرت ثمان سنوات براءة حسن حمدى من الكسب غير المشروع

أرسلت سلطات التحقيق، خطابًا إلى البنك المركزي والشهر العقاري وسلطة المنافذ، كانت الشكوى المقدمة، ضد محمد محمود إسماعيل وشهرته حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي الأسبق، بصفته مديرًا عامًا لوكالة الأهرام للإعلان.

ومن المعروف  أن جهاز الكسب غير المشروع استمر في التحقيق لمدة 8 سنوات وفحص خلالها كافة الأعمال الإدارية التي تقع في اختصاص حسن حمدي، مدير عام وكالة الأهرام للإعلان ورئيس النادي الأهلي الأسبق.

وقدم حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي الأسبق، خلال 8 سنوات من التحقيق، كل المستندات التي أثبتت قانونية ومشروعية مصادر دخله وسلامة مركزه القانوني والمالي، وفي السنة الثامنة للتحقيقات صدر قرار سلطات التحقيق بأنه لا وجه لإقامة الدعوى ضده وأسرته، وعليه أمرت بإنهاء أثر قرارها السابق بمنعه من التصرف في أمواله ومنعه من السفر خارج البلاد.

يُذكر أن، حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي الأسبق، خضع لتحقيقات قضائية عام 2012 بمعرفة جهاز الكسب غير المشروع وتم إخلاء سبيله بعد سداد كفالة قدرها 2 مليون جنيه وأصبح من حقه الآن استرداد الكفالة وفقًا لمصادرنا.

 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى