ط
رياضه

بعد تريح ابو ريدة عن منحة المليون دولار من الفيفا .كفاية كدب واصطناع بطولات زائفة

عبر الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، ونائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن استيائه من تصريحات المهندس هاني أبوريدة، عضو المجلس الأعلى للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وعضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الأفريقي «كاف»، بشأن قرار الفيفا بمنح مليون دولار للأندية من أجل استئناف نشاط كرة القدم المتوقف منذ جائحة كورونا.

كان أبوريدة صرح، اليوم، الجمعة، بأنه تحدث عن الوضع المالي الصعب الذي تواجهه الأندية المصرية والأفريقية من أجل استئناف النشاط خلال الاجتماع الذي عقد أمس لمجلس فيفا برئاسة السويسري جياني إنفانتينو عبر تقنية الفيديو كونفرانس، ما تم على أثره اتخاذ القرار الفوري بصرف تلك المساعدة المالية العاجلة.

‎وقرر «فيفا» منح كل اتحاد محلي مساعدة مالية فورية إضافية تبلغ مليون دولار، من أجل مساعدة تلك الأندية في تحمل أعبائها المالية الكثيرة الناتجة عن جائحة كورونا ودعما لتلك الأندية لاستئناف نشاطها المتوقف منذ حوالي ثلاثة أشهر.

ونشر شوبير، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة من قرار «فيفا» الخاص بالتبرعات للاتحاد الأهلية، معلقًا: «كفاية كدب واصطناع بطولات زائفة».

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى