ط
أخبار متنوعة

بعد تصريحاته المسيئة لمحمد صلاح . وزير الأوقاف يحرر محضرا للسلفى هشام البيلى


قرر د.محمد مختار جمعة وزير الأوقاف إحالة مدير مديرية الأوقاف بكفر الشيخ للتحقيق.. كما قرر وقف مدير إدارة بيلا وتحويله للتحقيق بعد واقعة دروس السلفي هشام البيلي بأحد مساجد الإدارة التي أكد فيها أن اللاعب المصري محمد صلاح المحترف بنادي ليفربول الانجليزي لا يمثل الإسلام وعليه التوبة عما يفعل!!
أكد الشيخ جابر طايع المتحدث باسم وزارة الأوقاف أن “البيلي” ليس إماماً بالأوقاف ولم يتم التصريح له بالعمل في مساجدها ولن يسمح له بذلك. مشيرا إلي أن الوزارة سوف تحرر محضراً بموجب الضبطية القضائية ضده لزعمه أنه يباشر العمل الدعوي بمسجد كفر الشيخ.
كان برنامج “90 دقيقة” قد عرض فيديو للسلفي هشام البيلي يجيب فيه عن سؤال ما إذا كان النجم المصري محمد صلاح سفيراً للإسلام ونجح في تحسين صورة الدين بأدائه وأخلاقه داخل الملعب وخارجه. ورد “البيلي” قائلاً: “لا يمثل الإسلام وعليه التوبة”.. في الوقت الذي أعلن فيه الكثير من علماء الأزهر أن محمد صلاح استطاع أن يحول الرياضة لقيمة أخلاقية إسلامية ووجهة مشرفة لمصر.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى