ط
أخبار متنوعة

بعد تصريح ياسمين الخطيب . زوجة خالد يوسف القافلة تسير بهدوء والكلاب تعوى

لم تصمت الفنانة التشكيلية شاليمار شربتلي على تصريحات ياسمين الخطيب في برنامج “شيخ الحارة” حول فترة زواجها من المخرج خالد يوسف التي وصفتها باللعنة ولا تتشرف بها على الإطلاق.

وجاء رد فعل شاليمار سريعاً، ونشرت صورتها مع زوجها خالد يوسف عبر حسابها على Facebook، وعلقت عليها ” القافلة تسير بحب وهدوء والكلاب تعوي”.

وكانت تحدثت ياسمين الخطيب عن فترة زواجها من المخرج خالد يوسف اثناء تواجدها ضيفة في برنامج “شيخ الحارة” مع بسمة وهبة، وقالت “زواجي من خالد يوسف كان لعنة تطاردني، ولا أعتز بهذه الفترة، ولست متشرفة بها على الإطلاق”

وتابعت: “لست (خطافة رجال) لزواجي من خالد يوسفأثناء زواجه من أخرى، كنت على علم أنهما منفصلان وقتها، نعم خُدعت وقتها، كان يسافر من فترة لأخرى لفرنسا وقتها بحجة أنه يزور ابنته من زوجته المتواجدة هناك”.

ومن جانبه أكد المخرج خالد يوسف أنه ضاق ذرعا من الخوض في سيرته في أكثر من حلقة من برنامج “شيخ الحارة” ومقدمة البرنامج بسمة وهبة وضيفتها ياسمين الخطيب، وكلف المحامي الخاص به برفع دعوى قضائية ضدهم.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى