ط
رياضه

بعد تصويره اليوم قميص الأهلى الجديد يظهر لأول مرة فى مباراة المقاصة القادمة

أجرى لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي جلسة التصوير الخاصة بالإعلان عن القميص الجديد الذي سيخوض به المارد الأحمر مبارياته في الموسم المقبل.

وأوضحت قناة الأهلي أن لاعبي الفريق أجروا جلسة التصوير بالقميص الجديد فيما يُعرف بـ “جلسة الفوتوسيشين”، وذلك على هامش المران الذي أُقيم عصر اليوم الأربعاء بملعب مختار التتش في الجزيرة.

وأشارت قناة الأهلي مساء اليوم إلى أنه من المُقرر أن يظهر الأهلي بقميصه الجديد في مباراته المقبلة أمام مصر المقاصة، وهي المباراة الأولى للمارد الأحمر في الموسم الجديد.

وذكر مراسل قناة الأهلي من ملعب مختار التتش :”اللاعبون أجروا جلسة الفوتوسيشن اليوم، وهناك سرية تامة مفروضة على القميص، ولكن الجماهير ستشاهده في المباراة المقبلة”.

هذا ومن المُقرر أن يواجه الأهلي في السابعة والنصف من مساء يوم الأحد المقبل فريق مصر المقاصة على ملعب الأهلي وي السلام في الجولة الأولى من مسابقة الدوري العام.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في التتويج بتلك البطولة برصيد 42 مرة كانت آخرها الموسم الماضي والذي شهد تتويج الفريق ببطولتي كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى