ط
الرياضة

بعد جلسة ثلاثية الخطيب يرفض مقترحات وزير الشباب الرياضة

كشف مصدر مسئول عن تفاصيل جلسة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اليوم في حضور هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.

وحاول الوزير وأبو ريدة الضغط على الخطيب في الجلسة بكل الطرق وإقناعه بإكمال الدوري بعد نهاية أمم افريقيا لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب رئيس النادي الأهلي.

وتم الإتفاق بين جميع الأطراف على عقد جلسة جديدة غدًا على أمل التوصل لاتفاق بينهم.

الوزير وأبو ريدة تحدثا مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وحاولا إقناعه بإستكمال باقي اللقاءات بدون الدوليين مع إمكانية ترك بعض اللاعبين في معسكر المنتخب الوطني لكن الأمر قوبل بالرفض من جانبه هو الآخر.

أحمد مجاهد يعلن موعد نهاية الدوري العام

قال المهندس أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة، أن منافسات الدورى الممتاز سوف تنتهى قبل انتهاء شهر يوليو القادم.

أكد مجاهد عبر المؤتمر الصحفى أن مجلس الإدارة، فى وقت سابق أن الدورى المحلي توافق على إنهاء المسابقة المحلية بعد أمم إفريقيا، لافتًا إلى أن الجبلاية سبق وأن رحبت بإنهاء الدورى قبل أمم إفريقيا بدون اللاعبين الدوليين شريطة موافقة الأندية.

يذكر أن جلسة ثلاثية تجمع حاليًا بين المهندس هانى أبوريدة رئيس الجبلاية ومحمود الخطيب رئيس النادى الأهلي ووزير الشباب والرياضة فى مركز التعليم المدنى.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى