ط
رياضه

بعد رغبته فى العودة كارتيرون يرفض عودة متعب للأهلى

كشف الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري، بقيادة باتريس كارتيرون، موقفه من رغبة عماد متعب مهاجم الفريق السابق في التراجع عن الاعتزال والعودة لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وكان عماد متعب مهاجم الفراعنة المعتزل في نهاية الموسم الماضي، قد أكد في تصريحات تلفزيونية رغبته في التراجع عن الاعتزال والعودة للملاعب، ليختتم حياته في صفوف الأهلي، خاصة بعد أن رفع اتحاد الكرة القوائم المحلية لـ30 لاعبًا، بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني للأهلي في تصريحات لشبكة “إرم نيوز”: “رفض باتريس كارتيرون مناقشة مسألة ضم متعب لقائمة الفريق المحلية في يناير المقبل”.

وأضاف المصدر: “كارتيرون يرغب في استغلال الأماكن المتاحة في القائمة المحلية لسد الثغرات في صفوف الفريق، والتعاقد مع صفقات قوية لدعم خط الوسط المدافع وقلب الدفاع والظهير الأيمن، ولن يضحي بمكان من أجل عماد متعب الذي فقد مستواه الفني والبدني؛ نتيجة غيابه عن المباريات منذ فترة طويلة”.

وتابع: “الأهلي سيقوم بقيد جونيور أجاي ورامي ربيعة في يناير في حالة التخلص من الإصابة، وسيتبقى له 3 أماكن فقط في القائمة المحلية، فكيف يضحي بمكان لضم متعب؟

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى