ط
هنا الجزائر

بعد غياب دام عامين المطرب رابح عصمة يقيم حفلا فنيا بهيجا بالبويرة

 

مكتب الجزائر/ دليلة بودوح

أحيا الفنان القبائلي، رابح عصما، بدار الثقافة علي زعموم بالبويرة، سهرة استثنائية، حيث التقى مئات المعجبين به ممن وفدوا من كل حدب وصوب لحضور حفله بعد غياب له دام أكثر من سنتين.
ففي إطار برنامج ليالي رمضان الذي أعدته مديرة دار الثقافة، صليحة غربي، اعتلى الفنان القبائلي خشبة المسرح تحت تصفيق الجمهور وزغاريد النسوة التي اهتزت لها قاعة العرض الكبيرة، ليطرب الحضور على وقع أنغام قيتارته التي لم يصمد الكثير لأجواء الرقص التي خلقتها.
وطيلة الحفل صدحت حناجر المعجبين على إيقاع “أنفاسن” (دعيهم)، و”أيمخيخيو” (يا ويحي)، و”روح أثمزي” (وداعا شبابي)، وكذا أغنيته الشهيرة “إيناس يناس” حيث أبدع الجمهور بالرقص و لم يبخل الفنان عن عطائه لجمهوره المتعطش إلى مثل هذه المناسبات، وخلال هذا الحفل البهيج الذي دام حوالي ساعة ونصف من الزمن، أطرب الفنان رابح عصمة الحضور بأدائه الرائع حيث نزل فيه عند رغبة الجمهور الذي كان له تفاعل متميز مع الأغنية التي نالت شهرة كبيرة في التسعينيات، ألا وهي “إيناس إيناس”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى