أخبار مجلة همسة

بالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “مـنـار  تـنـتـهى مـن تسجيل ” خمسة فرفشة “الإمارات لبريطانيا الإخوان جماعة إرهابية أو وقف جميع الصفقاتالحملة الشعواء ضد الفنانين  من يقف وراءها بقلم / فتحى الحصرى

انضم الى صفحة همسة على الفيس بوك

Please wait..10 Secondsمجلة همسة

بعد نجاحه على مدار 11 عاماً : “نجوم إف إم” تقدم المسلسل الإذاعى الكوميدى “طنط دولت” يومياً فى رمضان

Share Button

امنية محمود

القاهرة 15 يونيو 2016 فى إطار حرصها على تلبية رغبات جمهورها سواء بتقديم كل ما هو جديد أو تقديم ما سبق عرضه ولكن بصورة وطريقة شيقة وممتعة ..

قامت إذاعة “نجوم إف إم” فى رمضان هذا العام بعرض مسلسلها الإذاعى “طنط دولت” في موسمها الحادي عشر .

ويقدم المسلسل فى حلقاته مادة درامية ثرية جداً تعكس الواقع المجتمعى الذى نحيا فيه، ولكن بطريقة كوميدية شيقة أثبتت قدرتها على النجاح وجذب المستمعين من فئات عمرية ومجتمعية مختلفة على مدار 11 عاماً .

يقوم بدور البطولة فى مسلسل “طنط دولت”، الذى يذاع يومياً طوال شهر رمضان على إذاعة نجوم إف إم، كلاً من يوسف الحسيني وكريم الحميدي، فى تمام الساعة الرابعة ونصف عصراً .

“طنط دولت” هى من أكثر الحلقات الإذاعية تأثيراً وجذباً للمستمعين وتحتوى على مادة درامية ثرية جداً تقدم الواقع المجتمعى ومواقف حياتية حقيقية فى إطار كوميدى ممتع وجاذب للمستمعين، الأمر الذى جعله من أحد أنجح وأشهر المسلسلات الإذاعية على الإطلاق. وتدور أحداث مسلسل “طنط دولت” في إطار كوميدي حول دولت فتح الباب وخادمتها سعدية وزوجها المعلم، حيث أن طنط دولت أرملة عجوز فقيرة ولكنها من أصول أرستقراطية تجمعها علاقة وطيدة مع خادمتها العجوز “سعدية” والتى تعتبرها بمثابة أم لها، وبالرغم من حالة “دولت” “كريم الحميدى” المادية الفقيرة، إلا أن سعدية “يوسف الحسينى” تأبه أن تتركها ولهذا يحدث دائماً خلاف بينها وبين زوجها المعلم “كريم الحميدى” والذى يكره “طنط دولت” وتحدث بينهما مفارقات يومية طريفة جداً، والمسلسل عبارة عن إسقاطات ساخرة حول ما نواجهه في حياتنا اليومية من مواقف وأحداث .

ومن جانبه أكد كريم الحميدي بطل المسلسل وصاحب الفكرة، أنه لم يكن يتخيل هذا النجاح الذي حققته مسلسل دولت فتح الباب موسم تلو الموسم، خاصة وأن فكرة المسلسل كانت فى البداية لاتتعدي كونها دعابة أصحاب علي حد وصفه، وحالة عبثية من أجل إضحاك المستمعين .

وقد أعلنت إذاعة نجوم إف إم، منذ أيام عن خريطتها الرمضانية الجديدة التي ضمت كعادتها العديد من البرامج والمسلسلات الحصرية المتميزة، والتي تؤكد ريادتها بالسوق الإذاعي المصري والعربي .13445981_1024291251024369_476953882_o

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/06/15 6:18م تعليق 0 70

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاركنا علي الفيس بوك

شاركنا علي الفيس بوك